في الصين … أم تتخلى عن طفليها مقابل هاتف جديد

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية كواليس حادثة مأساوية حدثت في الصين ، وأثارت استنكاراً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.
وذكرت الصحيفة تفاصيل الحادثة الذي تجردت فيه أم من معاني الأمومة وقررت بيع ابنيها التوأم ، لتتمكن من شراء هاتف جديد ، قبل أن تكتشفها الشرطة في وقت لاحق.
و نقلت الصحيفة عن مصادر في الشرطة الصينية ، أن امرأة في العشرينات من العمر ، قررت بيع ابنيها التوأم ، بسبب ضائقة مالية كبيرة.
وأوضحت الشرطة الصينية أن تلك السيدة ، أقدمت على بيع ابنيها التوأم مقابل 9100 دولار أمريكي ، من أجل سداد ديون متراكمة وشراء هاتف جديد.
كما أضافت الصحيفة أن أزمة تلك الشابة ، أنها أنجبت التوأم خارج إطار الزواج ، وهو ما جعلها منبوذة من عائلتها.
فيما ذكرت الفتاة بأنها وجدت نفسها مفلسة تماماً من دون أي مورد رزق ، مما دفعها لبيع أطفالها ، لتسديد ديونها وتشتري هاتفاً جديداً ، وليقبل والديها بعودتها لأنهما لم يقبلان بأن تصبح أماً عازبة.
وأوضحت أنه تم بيع الطفلين إلى عائلتين في أقليم “آنهوي” شرقي الصين ، أحدهم منهم تم بيعه في مدينة “فويانغ” ، والثاني في مدينة “سوزهو”.
في حين أشارت الشرطة إلى أن والد الطفلين لم يكن يعلم بما أقدمت عليه الأم ، لكنه عندما علم بعملية البيع حاصر شريكته وأم الطفلين ، فتقاسما المبلغ وأنفقاه سريعاً.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى