بالفيديو .. السيدة أسماء الأسد تزور المشفى العسكري بطرطوس .. كيف بدت ؟!

قامت السيدة أسماء الأسد بزيارة مفاجئة لوحدة تركيب الأطراف والعلاج الفيزيائي في المشفى العسكري بطرطوس، والتقت مع المتواجدين في الوحدة واستمعت إلى مطالبهم.
وتعتبر وحدة تركيب الأطراف والعلاج الفيزيائي في المشفى العسكري بطرطوس جزءاً من منظومة شملت حتى الآن أربع محافظات (دمشق، طرطوس، اللاذقية، حماة) ويعمل برنامج جريح الوطن على توسيعها جغرافياً لتشمل باقي المحافظات السورية.
 
وتتضمن الوحدة في طرطوس عدة أقسام تقدم للجرحى خدمات طبية وتأهيلية تشمل (أطراف اصطناعية سفلية، أطراف اصطناعية علوية، أجهزة خاصة بمرضى الشلل، أحذية طبية)
 
كما زارت السيدة أسماء الأسد عدداً من جرحى الجيش في منازلهم بعدة قرى من ريف طرطوس، واطمأنت على أوضاعهم من كافة النواحي.

من زيارة السيدة أسماء الأسد لوحدة تركيب الأطراف والعلاج الفيزيائي في المشفى العسكري بطرطوس اليوم

من زيارة السيدة #أسماء_الأسد لوحدة تركيب الأطراف والعلاج الفيزيائي في المشفى العسكري بطرطوس اليومرئاسة الجمهورية العربية السوريةحسابنا على تيليغرام https://t.me/syrianpresidencyhttps://youtu.be/D1l4M6EbSMEتعتبر وحدة تركيب الأطراف والعلاج الفيزيائي في المشفى العسكري بطرطوس جزءا من منظومة شملت حتى الآن أربع محافظات ( #دمشق، #طرطوس، #اللاذقية، #حماة) ويعمل برنامج #جريح_الوطن على توسيعها جغرافيا لتشمل باقي المحافظات السورية .. وتتضمن الوحدة في طرطوس عدة أقسام تقدم للجرحى خدمات طبية وتأهيلية تشمل (أطراف اصطناعية سفلية، أطراف اصطناعية علوية، أجهزة خاصة بمرضى الشلل، أحذية طبية).

تم النشر بواسطة ‏رئاسة الجمهورية العربية السورية‏ في الخميس، ٥ سبتمبر ٢٠١٩

قد يعجبك ايضا