أول صورة لـ عاصي الحلاني بعد سقوطه عن الحصان ونجاته من الموت

كشف الإعلامي اللبناني جمال فياض عن الحالة الصحية للفنان عاصي الحلاني ، وصدم الجمهور بنشره صور تجمعه بالأخير في أول ظهور له من بعد واقعة سقوطه عن ظهر الحصان .
بدا فيها الحلاني بشكل صادم ومنافٍ لرواية مدير أعماله الذي أشار في وقت سابق إلى أن الحادث بسيط ، ولم يتعرض فيه  للأذى سوى إصابته  ببعض الرضوض وكسر في أصابع يديه .
ظهر النجم اللبناني في الصور وهو يضع رقبة طبية وجُبّر ساعده بالجبس الطبي ، وأرفق جمال فياض الصور بتعليق أوضح فيه حقيقة الوضع الصحي لـ عاصي وصدم المتابعين بالقول : ” عاصي الحلاني نجا من الموت بمعجزة ” .
https://www.instagram.com/p/B2Xj5E_JQlW/
سرد فياض في تعليقه تفاصيل الحادثة التي صُورت بأنها سقطة عابرة ، وأوضح أن الحصان تعثر فسقط عنه عاصي فكبى فوقه جواده مما أفقده الوعي لمدة يومين ، وتم إسعافه على المستشفى من قبل ابنه الوليد الذي كان يرافق والده في جولة على ظهر الحصان ضمن مزارع قريتهم الحلانية .
وأشار فياض إلى أن عاصي تعرض لعدة كسور في الساعد الأيسر وكسور صغيرة في إصبعه الخنصر والبنصر في يده اليسرى ،مما استدعى زراعة سيخين فولاذيين فيهما لثبيتهما تحت التجبير ، بالإضافة لإصابته برضوض في خده الأيسر وكسور في الفقرة العليا من عظم الرقبة ما استدعى زراعة براغي لتثبيتها .