سيمون أسمر في ذمة الله … ونجوم لبنان ينعونه بكلمات مؤثرة

فجع الوسط الفني في لبنان بوفاة المخرج سيمون أسمر الملقب بـ صانع النجوم ،  بعد صراع طويل مع مرض عضال أدخل على أثره قبل أيام إلى إحدى مستشفيات مدينة بيروت لتلقي العلاج اللازم ، إلا أن المنية وافته هناك .

وجاء الخبر صادماً على الصعيد الفني والعام ، فقد اشتهر الراحل باكتشاف النجوم عبر برامجه الفنية الترفيهية التي أحدثت نقلة نوعية في عالم الفن ، وانطلق من خلالها عدد كبير من نجوم الصف الأول في العالم العربي .

وكان الإعلامي نيشان أول من نعى المخرج اللبناني وأعلن خبر وفاته قبل أن يعود ويطلق عدة تغريدات حول أعمال الراحل ولاسيما برنامجه استديو الفن الذي كان محطة انطلاق أبرز النجوم على غرار : ” اليسا ، راغب علامة ، نوال الزغبي ، رامي عياش ، وائل كفوري ، عاصي الحلاني ” وغيرهم .

ورثت اليسا سيمون أسمر ، قائلة : ” كلنا كان إلنا شرف نمرق بمدرستك بيوم من الأيام ، رح يضل يذكرك التاريخ إنك صانع النجوم والفرح ” .

وغردت الفنانة نجوى كرم بالقول : ” كنت بمعركة الفن ، كان الفن بحاجة إلك … أنت كنت عنوانه … الله يرحمك وتكون نفسك بالسما ” .

أما النجمة نوال الزغبي فكتبت : ” الرحمة لروح المخرج الكبير سيمون أسمر … كان علامة فارقة بعالم التلفزيون والإعلام وصناعة الفن … ” .

كتب راغب علامة عبر إحدى صفحاته الرسمية : ” رحل المخرج الكبير … رحل المبدع العظيم … الله يرحمك وتكون روحك بالسماء البقاء لله ” .

 

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا