حظك اليوم و توقعات الأبراج .. الجمعة 20 أيلول

كيف سيكون حظك اليوم ، هذا ما يخبئه لك الفلك مع الفلكي منيب الشيخ المختص بتحليل الابراج والطاقة والحظ مع توقعات الأبراج

توقعات الأبراج و حظك اليوم الجمعة

الحمل : أوضاعك الصحية جيدة ، ولديك عمل جديد ، ستدفع مبالغ مالية كبيرة ، انتبه لمصروفك وأعد النظر في حساباتك ،مبلغ مالي كنت بانتظاره سيصل ، لكن حاول إعادة التفكير في عمل جديد لدعم مواردك المالية ، أما عاطفياً : لديك شعور بأن الشريك مبتعد وتعبت من إهماله لك حاول عدم تصعيد الخلاف مع الشريك.

الثور : لديك طاقة إيجابية كبيرة وتحسن جيد في وضعك ، على الصعيد العائلي تبدأ الأمور بالتحسن ، لديك حظوظ جيدة اليوم ، قد تلتقي بأشخاص جدد ، وضعك نحو الأحسن ، أحد الأيام التي تتوضح فيها الامور المهنية والعائلية بعد التعب في الفترة الأخيرة ،تضع حداً للمشاكل
أما عاطفيا: حاول اختيار الشريك المناسب ، ومن الممكن أن تفكر بعودة للشريك ، وقد يحمل ارتباطاً لغير المرتبطين.

الجوزاء : مواضيع عائلية تتعبك وتشعر بضغط كبير ، مشكلة عائلية في المنزل أو تخص عقار أو تغيير لمكان السكن ، لا تشعر بتقدير لعملك وتعبك في الفترة الأخيرة ، تشعر أنك في متاهة ولا تستطيع التواصل مع الآخرين ، انتبه لصحتك جيداً وصحة الأهل.
عاطفياً : ما يحصل يشعرك بفقدان الأمل مع الشريك وإمكانية الحلول ، تمهل قليلاً و دع الموضوع للوقت .

حظك اليوم الجمعة

برج السرطان: أجواء إيجابية ، أشخاص كثيرة من حولك ، اجواء اجتماعية جيدة ولديك صديق داعم اليوم لك ، يوم جيد بشكل عام ، تلتقي بأصدقاء قدامى لم ترهم منذ وقت طويل ، لديك دعوة أو مناسبة اجتماعية ، من الأبراج الجيدة لليوم.
عاطفيا : حاول إصلاح المشاكل مع الشريك وجاذبيتك مرتفعة بهذا اليوم فاستغل هذا الشيء لصالحك..

الأسد: يوم مصيري ، ولديك لقاء مهم فانتبه جيداً ، الأنظار حولك في العمل ، انتبه كيف تتعامل مع الناس كي تصل إلى المكان الذي تطمح إليه ، ومن الممكن أن تستلم منصباً جديداً اليوم.
عاطفيا : أنت بوضع جيد نسبيا لكن انتبه لتصرفاتك مع مع الشريك خلال هذه الفترة.

برج العذراء : فرصة للتعرف إلى أشخاص جدد وتحسن أوضاعك ، من أفضل الأيام ، قصة عائلية تحل اليوم ، استغل الفترة القادمة لتحسين أوضاعك مع محيطك القريب والبعيد ، قد تسافر أو ترى أشخاص جدد وتتلقى اتصالات بعيدة أثناء سفرك ، عموماً هناك انفراجات.
عاطفيا : تتعرف على أشخاص جدد وتقارب سريع بوجهات النظر معهم واعجاب ممكن ..

توقعات الأبراج اليوم الجمعة

الميزان: قصة مالية تشغلك ، يوم أفضل من الأيام الماضية ، تتجاوز فترة صعبة مرتت بها ، تجد حلاً لبعض المشاكل التي كانت تتعبك ، تشعر بارتياح نسبي بوضعك العام ، وقد تضطر لدفع مبلغ مالي للأهل ، عاطفياً : أجواء جميلة تعيشها ، الحظ داعم لك اليوم وتحسن في علاقتك مع الشريك.

برج العقرب: تريث قليلاً في علاقاتك واتباطتك ، تستفز من حولك ، ويوم فيه ضغط كبير ، تعامل بهدوء وسلام لتجنب هذا اليوم ،عاطفيا : علاقتك العاطفية جيدة.

القوس : انتبه للأمور الصحية ، ولديك عمل كثير اليوم ، ومسؤوليات كثيرة ، أمورك الصحية ليست جيدة نسبياً حاول أن تتبع نظام غذائي وصحي ، عاطفيا : انت بحاجة إلى حب حقيقي اليوم ويفضل الشريك الاهتمام بك اليوم.

الجدي : فرص عاطفية ولقاءات جديدة اليوم .. يوم جيد والحظ إلى جانبك ، من أفضل الأيام ، تتلقى اخبار جيدة ،وتحسن بوضعك العام وفرص لعمل جديد، عاطفيا : من أفضل أيامك العاطفية لتغيير وضعك والشريك قريب منك اليوم.

برج الدلو : يوم للقصص العائلية والعقارية والمالية ، تحاول أن تجد حلاً للأمور العالقة ، وتجمع شمل العائلة ، انتبه لصحتك ، وقد تشتري أو تبيع عقاراً اليوم ، عاطفيا : وضعك العاطفي يتعبك قليلاً ، حاول أن تفصل مشاكلك العائلية عن علاقتك بالشريك.

توقعات الأبراج و حظك اليوم الجمعة

برج الحوت : استغل يومك باتصالات ولقاءات وانتبه من الحوادث ..انت بوضع جيد وتحسن كبير في علاقاتك ، يوم مناسب للسفر لكن انتبه من حوادث السير ، وانتبه إلى أحد أشقاءك ، عاطفيا : تعامل بهدوء مع الشريك ، قد تتعرف على شخص جديد.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا