دعما ً لـ داعش في سوريا .. “إسرائيل” تقصف معسكرات فارغة قرب البوكمال

قالت وحدة الإعلام الحربي التابعة لحزب الله اللبناني ، أن إسرائيل قصفت ، صباح الإثنين ، معسكراً للجيش السوري وحلفائه تحت الإنشاء دون وقوع ضحايا وذلك قرب البوكمال شرق سوريا

وذكرت وحدة الإعلام الحربي نقلاً عن مصدر أمني في سورية قوله ” أقدم العدو الصهيوني على استهداف معسكراً قيد الإنشاء في البوكمال شرق دير الزور في سوريا .

وأكد البيان أن العدو استخدم الأجواء الأردنية بمساندة من القوات الأمريكية المتواجدة في منطقة التنف السورية المحتلة .

وأضاف البيان أن المعسكر للجيش السوري وحلفائه وجرى إنشاءه للجنود في منطقة بعيدة عن منازل المدنيين في البوكمال.

وشدد البيان أن المعسكر كان فارغا ً لحظة الاستهداف وأنه لا يوجد خسائر بشرية بحسب روايات وسائل إعلام معادية .

وكانت وسائل إعلام معارضة ، من بينها المرصد المعارض ، زعمت شن طيران مجهول ، يعتقد غارات جوية على نقاط عسكرية تتبع لقوات حليفة لسوريا قرب البوكمال شرق سوريا، أدت لوقوع ضحايا وهذا ما نفاه بيان الإعلام الحربي.

ويعتبر القصف الإسرائيلي دعما ً مباشرا ً لتنظيم داعش الإرهابي والذي لا يزال يحاصره الجيش السوري والحلفاء في جيب يمتد من جنوب شرق البوكمال وحتى المحطة الثالثة في ريف حمص الشرقي .

وتنتشر وحدات من الجيش السوري والحلفاء في الريف الجنوبي الشرقي لدير الزور ، حيث لا تزال القوات السورية والحليفة تتابع عملياتها العسكرية ضد تنظيم داعش المتواجد في المنطقة .

وسبق أن قدمت ” إسرائيل ” دعما ً مباشرا ً للجماعات الإرهابية في منطقة حوض اليرموك في ريف درعا الغربي ، ومدتهم بالمواد الغذائية والأسلحة ، كما عالجت العديد من جرحى الإرهابيين داخل المستشفيات الإسرائيلية داخل الأراضي المحتلة

المصدر : مراسلون + الإعلام الحربي

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا