بالفيديو … الظهور الأول لوالدة الفنانة دانا جبر … لن تصدقوا جمالها

شاركت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار الفنانة دانا جبر مقطع فيديو يجمع النجمة الشابة بوالدتها ، ظهرتا خلاله بإطلالة كاجوال مريحة تتماشى مع أجواء الصيف .
بدت دانا وهي تقوم بتوثيق لحظة دخولها مع إحدى النساء إلى أحد الأماكن دون أن تكشف عن وجهتهنّ ، حيث قامت بتسليط الكاميرا على الأخيرة وكشفت على أنها والدتها بإلقاء السلام عليها وندائها بـ مامي .
 
https://www.instagram.com/p/B1OIdJKhblk/
مما استدعى تفاعل المتابعين الذين سارعوا لإرفاق الفيديو بالتعليقات الإيجابية ، لا سيما أنه الظهور الأول لوالدة الفنانة الشابة حيث أعربوا عن سعادتهم الكبيرة بالتعرف عليها مبدين دهشتهم بملامحها الناعمة التي لم تغزوها معالم التقدم بالسن ، لافتين إلى أن دانا جبر ووالدتها أشبه بالأصدقاء والأختين .
يذكر أن النجمة السورية انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في العمل الكوميدي تحت إدارة المخرج نضال عبيد ، والذي تخوض بطولته إلى جانب كلٍ من : ” كرم الشعراني ، يحيى بيازي ، مابيل سويد ، يامن سليمان وفرح خضر ” بالإضافة إلى مجموعة من الضيوف منهم : ” أندريه سكاف ، جمال العلي ، وائل زيدان نزار أبو حجر ” .
يتناول مسلسل ” بوشنكي ” في قصته مجموعة من المشكلات التي تقع بين الشبان والفتيات بأسلوب كوميدي ساخر ، وهو من تأليف يسر دولي وإنتاج شركة ” جود فيلمز ” .

قد يعجبك ايضا