ريهام سعيد تقع في الخطأ مرتين وتتعرض لانتقادات جديدة ( صورة )

حاولت الإعلامية المصرية ريهام سعيد الدفاع عن نفسها في ظل الهجوم الحاد الذي تتعرض له منذ يوم الأربعاء الماضي على خلفية تصريحاتها حول مرضى السمنة .
فنشرت صورة عبر حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام ، ظهرت خلالها سيدة تعاني من فرطٍ في الوزن الزائد وتستلقي على الأرض في الشارع ، أرفقتها بتعليقٍ زاد الطين بِلةً ، فكتبت : ” هما دول إلي بتكلم عليهم …. يا بلد ” .
لتنطلق عليها موجة من الغضب من قبل النشطاء الذين أعربوا عن استيائهم من الصورة والطريقة التي حاولت بها معالجة أزمتها والتسرع في نشر مثل تلك الصورة دون مراعاة لصاحبتها ولعائلة المرأة التي دفعتها الظروف للنوم في الشارع والأسباب التي تسببت في سمنتها المفرطة .
https://www.instagram.com/p/B1qULSUhrrx/
تصرف ريهام سعيد غريب عليها خاصة وأنه جاء بعد مثولها أمام لجنة الشكاوى في مصر ، وتبريرها لما قالته بالقول أنها لم تقصد كل مرضى السمنة وإنما من يزيد وزنه عن 300 كيلو غرام .
وأكدت على أن المقطع الذي أثيرت حوله الانتقادات مدته نصف دقيقة وهو أمر غير عادل لأنه لم يعرض ما قالته خلال الساعة والنصف التي تناولت فيها هذا الموضوع ، مشيرة إلى أنها عرضت صورتها في أول الحلقة عندما كانت تعاني من الوزن الزائد وقالت أن لها أقرباء توفوا جراء إصابتهم بالسمنة المفرطة .
يشار إلى أن لجنة الشكاوى قررت البت في ما قالته ريهام سعيد من خلال جلسة ستعقدها في وقت لاحق بوجود كامل أعضائها ، وذلك للاستشارة وإصدار قرار نهائي في القضية .

قد يعجبك ايضا