كريستيانو رونالدو مطلوب للشرطة الكورية الجنوبية.. ما القصة؟

قررت الشرطة في كوريا الجنوبية، فتح تحقيق مع نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو بعد خرقه للقوانين.

وكشفت صحيفة “آس” أن أجهزة الشرطة الكورية الجنوبية، وجهت اتهاماً للنجم البرتغالي رونالدو، بسبب خرقه لقوانين البلد تجاه تنفيذ عقده، وعدم مشاركته في المباراة الودية التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، بين يوفنتوس ونجوم الدوري الكوري.

ونص تعاقد أُبرم وقت الإعلان عن المباراة، على أن يشارك رونالدو باللعب مدة 45 دقيقة، لكن ما حدث بحسب المنظمين هو أن البرتغالي ظل طوال المباراة على مقعد البدلاء.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن أحد المحامين الكوريين، رفع دعوى أمام الشرطة الكورية ضد رونالدو وفريقه، بالإضافة للشركة المنظمة المباراة، واتهمهم بالتزوير.

ولجأت بعض الجماهير إلى شركة محاماة في العاصمة سول لإقامة دعوى قضائية، مطالبين بتعويض قيمته 59 دولارا عن كل تذكرة، فضلا عن عمولة الحصول على التذكرة، بالإضافة إلى تعويض عن “الألم النفسي” قيمته 847 دولارا.

وقال محام من الشركة لوكالة رويترز : “في حالات كتلك عادة ما يستعيد مقيمو الدعوى ثمن التذاكر، لكن هذه الواقعة شهدت استغلالا لمشجعي رونالدو عبر دعاية مضللة”.

اقرأ أيضاً: الشرطة الأمريكية تطلب حمض كريستيانو رونالدو النووي للتحقيق بقضية اغتصاب

وأشارت صحيفة “آس”، إلى أن رونالدو لن يسافر إلى كوريا الجنوبية لحضور التحقيقات، لكن يمكن للإنتربول أن يطلب من الحكومة الإيطالية تسليمه حال ثبوت إدانته، حيث يواجه النجم البرتغالي عقوبة السجن لمدة عام بسبب غيابه عن المباراة.
مراسلون – رياضة

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا