فيديو ..الإعلام الإسرائيلي ينشر فيديو مفبرك عن قصف دمشق ليلة 24 آب

نشرت وسائل إعلام إسرائيلية مقطع فيديو زعمت فيه أنه لحظة استهداف العدو الإسرائيلي أهدافا ً في دمشق أمس السبت 24 آب ، ليتبين لاحقاً أن الفيديو يعود تاريخة لعام 2018
وفقاً لوكالة “سانا” السورية، فإن العدو الإسرائيلي يسعى للتضليل الإعلامي ليغطي فشله ، خاصة و أن الدفاع الجوي السوري يتصدى لصواريخه التي تستهدف سوريا بين الحين والآخر منذ سنوات .
ولفتت الوكالة السورية إلى أن الصحفي “الإسرائيلي” شمعون آران ، كان قد نشر مقطع فيديو حول العدوان الإسرائيلي الذي جرى  الليلة الماضية ، على محيط دمشق وتبنته بعض وسائل الإعلام ، زاعمة أنه يظهر لحظة الاستهداف المذكور ،  ليتبين لاحقاً أن الـفيديو قديم ويعود لعام  2018 الفائت ، وهذا إن دل على شيء فهو  يدل على أن صواريخ العدو فشلت ولم تصب أهدافها.
شاهد فيديو شمعون آران


شاهد الفيديو الأصلي من عام 2018
https://www.facebook.com/100004579598508/videos/1036890249806952/
وكان مصدر عسكري أعلن أمس السبت ، أن وسائط الدفاع الجوي تصدت في تمام الحادية عشرة والنصف ليلاً ، لأهداف معادية قادمة من فوق الجولان السوري المحتل باتجاه محيط دمشق و ” تعاملت مع العدوان بكل كفاءة وتم تدمير أغلبية الصواريخ الإسرائيلية المعادية قبل الوصول إلى أهدافها “.
الجدير بالذكر أن الدفاع الجوي السوري ، كان قد قد تصدى خلال السنوات الأخيرة لاعتداءات أمريكية و ” إسرائيلية ” تمت بواسطة الطائرات و الصواريخ و استهدفت عدد من المواقع في مناطق مختلفة في سوريا مثل مصياف وريف دمشق ودمشق.
مراسلون + سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى