شاهد … كيف رحب تيم حسن بـ نجوم ” الهيبة 4 ” الجدد

رحب الفنان تيم حسن بانضمام مواطنته النجمة ديمة قندلفت والفنان اللبناني عادل كرم لبطولة الجزء الرابع من مسلسل الهيبة ، وكتب عبر حسابه في تويتر : ” أهلاً ومية سهلا بعادل الغالي ، نورت الهيبة بوجودك ” ، وتابع قائلاً : ” وفرحة كبيرة وإضافة وجود ديمة قندلفت الغالية … بالتوفيق لنا جميعاً إن شاء الله ” .

ردت الفنانة السورية على تغريدة تيم حسن قائلة : ” شكراً تيم الصديق الغالي …. محمسة نشتغل سوا ” ، ليعلق : ” وأنا بالأكثر وكلنا ناطرينك ” .

وكان عادل كرم أعلن عن انضمامه رسمياً لقائمة أبطال الموسم الرابع من العمل حيث غرد قائلاً : ” يشرفني أن أخبركم عن التوقيع مع عائلتي الثانية شركة الصبّاح … على المسلسل العزيز على قلبي كتير الهيبة مع الممثلة الرائعة ديمة قندلفت والحبيب تيم حسن “.

وبدأ الكاتب فؤاد حميرة العمل على السيناريو الجديد للمسلسل حيث كشف في لقاء صحفي أنه يرسم الخطوط الدرامية لـ الهيبة 4 بناءً على حبكات وأحداث جديدة ومختلفة عما قدم خلال المواسم السابقة .

يشار إلى أن ” الهيبة ” بجزئه الرابع من بطولة الفنان السوري تيم حسن وكوكبة من النجوم من أبرزهم الفنانة القديرة منى واصف وروزينا لاذقاني وأويس مخللاتي وعبده شاهين ، وسيصور المسلسل تحت إدارة و إخراج سامر البرقاوي .

مراسلون – اخبار الفن

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال