تحديث بوبجي PUBG Mobile 0.14.0 يأتي بوضع عدوى جديد وخريطة جديدة

أفاد تقرير إخباري أن عن إطلاق تحديث بوبجي PUBG Mobile 0.14.0 الذي يأتي بوضع عدوى جديد وخريطة جديدة رغم مرور شهر واحد فقط على إطلاق تحديث 0.13.5  الخاص للعبة.

بوبجي – تكنولوجيا

وذكر موقع “عالم التقنية” المتخصص،  أن الإصدار الجديد بوجبي PUBG Mobile 0.14.0 أتى بإضافات مهمة أبرزها وضع العدوى الجديد، و خريطة جديدة تجمع الزومبي في وضع اللعب. كذلك يمكن ملاحظة وجود ثيّم جديد للقراصنة في القائمة، بالإضافة إلى بعض التحسينات على أنظمة الأحرف والدردشة.
وأضاف التقرير أنه بجانب الإضافات المذكورة سابقًا، ستجد نظاماً جديداً للشخصيات يفتح المزيد من المظاهر والمهارات، بالإضافة إلى إعادة تخزين عناصر الموسم الثامن الشهيرة، ونظام مهمات يومي محسّن، واجهة مستخدم معدّلة للمخزون.
وتابع أن هناك عدد من الإصلاحات والتحسينات، على سبيل المثال تم تقليل حزمة التثبيت لنظام التشغيل أندرويد مع إصلاح أخطاء التسلق وخطأ جعل الشخصيات عالقة داخل المباني وخطأ عدم إمكانية تغيير الصورة الرمزية للحسابات.

اقرأ المزيد  : تحميل ببجي أو لعبة بوبجي PUBG لـ جميع الإصدارات .. نسخة أصلية

 
وفيما يخص بوضع العدوى الجديد، فهو يحمل وضع PVP غير المتماثل، ومعه ينقسم اللاعبون إلى زومبي ومدافعين في بداية المباراة. بحيث يكون للمدافعين أسلحة نارية، ولكن يمكن استخدام الزومبي فقط لهجمات المشاجرة. كما يمكن إحياء الزومبي بعد القتل، بينما يتحول المدافعين إلى زومبي، بحسب التقرير.
وأوضح أنه في حالة كان جميع المدافعين مصابين، فإن الزومبي يفوز، وإذا نجا واحد على الأقل من المدافعين وخلال الوقت المحدد فسيفوز المدافعين.
وأشار إلى أنه يوجد أيضاً مهمة البحث عن الكنز العالمي، وتنقسم المهمة إلى 4 مراحل، ولكل منها خريطتها الخاصة، وسيكون هناك 7 مستويات لكل مرحلة، ومهمتين لكل مستوى، وإضافات جديدة أخرى أيضاً.
ويشار إلى أن التغيير الكامل في بوبجي غير  متوفر عبر الموقع الرسمي للعبة، ولكنه متاح على متجر غوغل بلاي وآب ستور.