ريف إدلب ..قتلى في صفوف النصرة خلال احباط هجوم انتحاري بمحور سكيك

أحبطت وحدات الجيش السوري هجوما ً انتحاريا ً نفذه إرهابيون يتبعون لجبهة النصرة الإرهابية بمحيط بلدة سكيك في ريف إدلب الجنوبي .
مراسلون – إدلب
وقالت مصادر عسكرية في ريف إدلب لمراسلون أن وحدات الجيش السوري فجرّت عبر صاروخ موجه عربة مفخخة لجبهة النصرة خارج بلدة سكيك في ريف إدلب ، دون وقوع أية أضرار .
وأكدت المصادر لمراسلون أن وحدات الجيش السوري عمدت على استهداف إرهابيي جبهة النصرة المهاجمين بالأسلحة المتوسطة ، موقعة عدة قتلى في صفوفهم قبيل أن يولوا الأدبار .
وتعمل وحدات الجيش السوري حاليا على استهداف مواقع النصرة في تل ترعي والتمانعة واللذين يعتبران الخاصرة الشرقية لمدينة خان شيخون ، وخط الدفاع الأخير عنها من المحور الشرقي .
وكانت وحدات الجيش السوري حققت ، صباح اليوم الخميس ، تقدما ً جديدا ً شمال وشرق الهبيط ، مسيطرة على عدد من القرى والبلدات والمزارع .
وتبعد وحدات الجيش السوري مسافة 4 كم فقط عن مدينة خان شيخون ، ولا تفصلها عنها سوى المزارع وبعض الحواجز
وتهدف العمليات العسكرية الحالية إلى حصار المسلحين المتواجدين في ريف حماة الشمالي ، ضمن بلدات اللطامنة وكفرزيتا ومورك ، وإجبارهم على الخروج أو الاستسلام للجيش السوري .
يذكر أن الجيش السوري كان قد سيطر مؤخرا على عشرات القرى والبلدات في ريف إدلب الجنوبي ، وسط حملة تخوين من قبل وسائل الإعلام المعارضة للضامن التركي ومتزعمي الفصائل الإرهابية .
المصدر: موقع مراسلون – يوشع يوسف