أغرب قضية تحرش بـ مضيفة طيران من مسافر عربي

أقدم مسافر عربي على التحرش ومضايقة مضيفة جوية تابعة لشركة طيران محلية على متن رحلة من الولايات المتحدة إلى دبي في الإمارات .
وذكرت وسائل إعلامية، أن المسافر بلوي ذراع المضيفة، ووجه إليها ألفاظا بذيئة، وهددها بالطرد من عملها بسبب نفوذه وعلاقاته المهمة، وذلك لأنها رفضت أن ينتقل من الدرجة السياحية إلى درجة رجال الأعمال في الطائرة، وحاول والده، الذي كان برفقته في رحلة طيران ، التوسط أكثر من مرة حتى يسامحه طاقم الطائرة، إلا أنه كان يتمادى في تجاوزاته.
وقالت المجني عليها أن “المتهم كان يجلس في الدرجة السياحية، وقام بتغيير مقعده إلى درجة رجال الأعمال دون الحصول على إذن فتوجهت إليه في منطقة الاستراحة وطلبت التحدث معه، فشتمها بالإنجليزية، وأصر على التوجه إلى مقعد درجة رجال الأعمال، فلحقت به وقالت له أنا آسفة، لكن أريد أن أشرح لك قوانين الشركة، لكنه لم يصغِ إليها.
وأضافت أنه قال لها بازدراء بعد أن وضع سماعات الأذن ”لا أريد النظر إلى وجهك أو أي من طاقم الطائرة“، فأخبرته بأنها ستبلغ كابتن الطائرة، لكنه ردّ بعجرفة بأنه لا يبالي وسيتعامل مع شرطة دبي”.

اقرأ المزيد : بلد عربي في قائمة أجمل النساء في العالم .. من حلّ بالمرتبة الأخيرة ؟ 

وسببت حادثة التحرش و المضايقة بحق المضيفة الآلام ما جعلها تنتقل إلى المستشفى لإجراء الفحوصات كما أن الموقف جعلها بحالة نفسية سيئة وتم توقيفها عن العمل في انتظار التقييم النفسي.
ويشار إلى أن الشاب العربي البالغ من العمر 31 عاما، يواجه تهمة هتك العرض بالإكراه وجنح التعدي على موظف عام، وسبه أثناء أداء وظيفته، والتهديد، وإتلاف المال العام.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى