نقيب فناني تونس :صوت أصالة يدُخلني مشفى الأمراض العصبية ..ماذا قال عن اليسا ؟

هاجم نقيب الفنانين في تونس مقداد السهيلي كلاً من الفنانات أصالة نصري وكارول سماحة و اليسا ، وذلك في لقاء إذاعي على أثير راديو موزاييك ، وقال أنه غير مستعدٍ لحضور أيّ من حفلاتهن ولو دفع له لقاء ذلك عشرة ملايين باعتبار أن فنهنّ لا يسمه .
وقارن السهيلي بين أصالة و الفنانة الراحلة ذكرى مشيراً إلى أن النجمة السورية صوتها بارد جداً ويقوده إلى مستشفى الأمراض العصبية وقال : ” مقارنة بذكرى على أصالة نصري أن تبيع الليموناضة لا أن تغني ” ، لافتاً إلى أن سبب نجاحها هو مثابرتها واجتهادها معرباً أن بعض الأشخاص يتعاملون معها كمقاولة .
وانتقد اليسا متسائلاً من هي ومن تكون ومن الذي منحها لقب ملكة الإحساس وعليه إن كانت كذلك فماذا تكون الفنانة المصرية أم كلثوم .
وتابع مؤكداً أن صوتها لا يمسه وأنه يبدي رأيه فحسب ، وحول أن اليسا صاحبة الرقم الأعلى في المبيعات بشركة روتانا علق متهكماً : الله يهدي من يشتري ومن يسمع ” ، وحاول غناء كلمات من إحدى أغنياتها الشهيرة إلا أنه أخطأ بالكلمات فتساءل إن كانت هكذا كلمات تافهة تصلح أن تكون كلمات لأغنية .
كما شنّ هجوماً على الفنانة كارول سماحة واستخف بالفن الذي تقدمه وتوجه للمذيع الذي سأله عنها بالقول : ” لما تتحدث عنها وكأنها قنبلة ” .

راغب علامة

واستثنى نقيب الفنانين في تونس السوبر ستار راغب علامة من الهجوم مؤكداً أن النجم اللبناني محبوب من قبل الجمهور العربي لأنه محبُ لجمهوره بشكل حقيقي وعلى تواصل صادق معه .
وحول المطربين الذين يخوضون مجال التمثيل أعرب السهيلي عن استياءه منهم باعتبار أنهم يملكون أصوات جميلة لكنها لا تشفع لهم أمام الكاميرا موضحاً أنه لا يتابع أعمالهم وإن تابع يكتفي بمشهد واحد .
وعليه تعرض السهيلي لهجوم حاد من جمهور النجمات المذكورات ، بينما أكد بعض التونسيين أن نقيب الفنانين بدأ حياته كمطرب إلا أنه مُنيّ بفشل ذريع ، فانتقل بعدها لإطلاق الأحكام على الفنانين وانتقادهم .

مراسلون – اخبار الفن