لبنان .. تفاصيل القبض على سوري قتل زوجته ليتزوج عشيقته ( صورة )

ألقت السلطات اللبنانية القبض على سوري أقدم على قتل زوجته منذ عام 2013 ليتمكن من زواج فتاة أخرى كان على علاقة معها.
وذكرت وسائل إعلامية، أن القبض على المتهم جاء بعد أن توافرت معلومات للأمن اللبناني بتعرض طفل سوري الجنسية عمره حوالي 9 سنوات للتعنيف من قبل شقيق زوجة والده في محلة قبرشمون قضاء عاليه.
وتبين خلال التحقيقات أن الطفل تعرض بالفعل للضرب والتعنيف والحرق بواسطة المياه الساخنة من قبل شقيق زوجة والده المدعو: -ع. ا. (مواليد العام 1996، سوري) حيث تم توقيفه، و اعترف الأخير بما نُسب إليه من تُهم.
سوري
كما تبين أيضاً أن والدة الطفل المعنف المدعوة: أ. د. (مواليد العام 1971، سورية) قد توفيت بتاريخ 13/01/2013 حيث تم تحديد الوفاة بتاريخه بسبب توقف في عمل القلب جراء صدمة التهابية حادة.
وكشفت التحريات في محيط مكان إقامة عائلة الطفل المعنّف أن زوج والدة الطفل المدعو: ي. ا. (مواليد العام 1981، سوري) كان على علاقة غرامية مع امرأة سورية ثانية تزوجها بعد وفاة زوجته الأولى .
وأظهرت صور الكشف على الزوجة المتوفاة وجود احتقان دموي بالوجه، وخلال التحقيق مع الزوج ومواجهته بالمعطيات اعترف بقتل زوجته خنقاً ليتمكن من الزواج من عشيقته.
اقرأ المزيد : اغتصاب جماعي لمعلمة في إدلب 
ويقف أمام القضاء اللبناني العشرات من السوريين المتهمين بارتكاب جرائم متنوعة منها القتل و الخطف و السرقة وتعاطي المخدرات و الترويج لها وحيازة أوراق رسمية مزورة وتُهم أخرى تتعلق بالإرهاب .
مراسلون

قد يعجبك ايضا