غارة جوية تقضي على مجموعة من مسلحي " أنصار الدين " في ريف حماة

شن الطيران الحربي السوري والروسي المشترك غارات جوية مكثفة على نقاط انتشار المجموعات الإرهابية في ريف حماة و إدلب ، وذلك ردا ً على استهداف الأخيرة القرى الآمنة بالصواريخ .
وقال مصدر ميداني في ريف حماة لمراسلون أن  الغارات الجوية استهدفت مقرات ونقاط انتشار المجموعات الإرهابية الجهادية قرب تل ملح بريف حماة ومناطق أخرى قرب معرشورين بريف إدلب .
وأكد المصدر مقتل وجرح عدد من المسلحين خلال الغارات الجوية ، بالإضافة لتدمير مخازن ذخيرة ومعدات و آليات عسكرية تتبع لفصيل أنصار الدين الجهادي والذي يشكل العصب الأساسي لإرهابيي التركستان في سوريا .
من جهته ، ذكر المرصد المعارض أن حوالي 9 إرهابيين من فصيل ” أنصار الدين ” الإرهابي قلتوا جراء غارة جوية روسية وقصف صاروخي من الجيش السوري استهدف مواقعهم في ريف حماة ، مؤكدا ً وجود عدد من الإصابات الخطرة في صفوفهم .
وكان فصيل أنصار الدين الإرهابي تبنى ، الأسبوع الفائت ، استهداف أراض ٍ زراعية قرب مصياف بريف حماة عبر راجمات الصواريخ المعدلة ، ما تسبب بحصول انفجارات ضخمة دون وقوع أية أضرار مادية أو بشرية .
وتعمل التظيمات الإرهابية بشكل يومي على تنفيذ هجمات صاروخية ضد الأهالي والقرى الأمنة في أرياف حماة و حلب و اللاذقية ، موقعة عشرات الشهداء والجرحى بينهم أطفال ، بالإضافة لأضرار مادية كبيرة في ممتلكات المدنيين
المصدر : مراسلون

قد يعجبك ايضا