دريد لحام : مستعد للدخول بوساطة بين فنانين سوريين و وزارة الإعلام

أعرب الفنان السوري دريد لحام أنه على استعداد لأن يدخل وساطة بين فنانين سوريين منعوا من الظهور على شاشات الإعلام السوري وبين وزارة الإعلام، مبيناً أنه ليس على خلاف مع أي فنان سوري.
وذكر موقع “الفن” أنه في معرض جوابه عن سؤال حول الفنانين السوريين المعارضين وخلافهم مع نقيب الفنانين زهير رمضان ومنعه لعودتهم إلى سوريين، قال لحام إنه إذا اختلف مع بعض الزملاء في الرأي هذا لا يعني أنهم ليسوا سوريين، مضيفاً: ” لكني أختلف مع بعضهم لحد الموت بسبب تأييديهم للأميركيين الذين يريدون كشف سوريا، هؤلاء لا يمكنني مسامحتهم”.
أما عن ما أشيع حول منع فنانين و ممثلين “مثل أمل عرفة وعابد فهد وحديثاً عباس النوري”، من الظهور إعلامياً بطلب من وزارة الإعلام ، قال لحام إنه ليس على علم بالموضوع مضيفاً: “أمل عرفة وعابد فهد هما ورود الدراما السورية ولا يجب أبداً معاقبتهما بهذه الطريقة ويجب أن يكون هناك”، مطالباً بمتابعة وزارة الإعلام لحل الموضوع.
كما أعرب دريد لحام عن استعداده ليدخل بوساطة بين هؤلاء الفنانين إن منعوا من الظهور على شاشات الإعلام السوري ، وبين وزارة الإعلام، مضيفاً بالقول: ” هؤلاء الثلاثة هم ثروة لوطني سوريا”.

قد يعجبك ايضا