إيقاف برنامج " نبض الرياضة " على القناة السورية و إحالته للرقابة

أوقفت إدارة القناة السورية الفضائية برنامج ” نبض الرياضة ” والذي يقدمه المذيع كامل نجمة وذلك بعد تصرف ” فردي ” والإساءة إلى جمهور نادي الجزيرة السوري .
مراسلون – رياضة
وبحسب ما رصد مراسلون ، كتب مراسل الإخبارية السورية في دير الزور والحسكة ، أحمد الحمدوش ، على حسابه الشخصي فيسبوك أنه نتيجة للتصرف الفردي الذي قام به مقدم برنامج نبض الرياضة أمس على قناة السورية، من خلال انحيازه الواضح لنادي الحرية، وإهانته لجماهير نادي الجزيرة بوصفهم ” ينامون تحت المدرجات في دمشق ” ، قامت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون مشكورة بإيقاف البرنامج لحين صدور قرار الرقابة الداخلية في الهيئة .

نتيجة التصرف الفردي الذي قام به مقدم برنامج #نبض_الرياضة أمس على قناة السورية، من خلال انحيازه الواضح لنادي الحرية ،…

تم النشر بواسطة ‏احمد الحمدوش‏ في الاثنين، ٢٤ يونيو ٢٠١٩

 
 
وكان الإعلامي كامل نجمة قد أثار الجدل بين محبي ومشجعي نادي الجزيرة الرياضي بعد أن أجرى حوارا ً ، أمس الأحد على شاشة السورية ضمن برنامجه ” نبض الرياضة ”  استضاف فيه مسؤولي نادي الحرية فقط دون الجزيرة .
و قال خلال الحوار ” أن جمهور نادي الجزيرة عندما يأتي إلى دمشق ينام تحت المدرجات ” ،  الأمر الذي اعتبره جمهور النادي إهانة كبيرة بحقهم ، فضلا عن انحيازه الواضح لنادي الحرية بحسب تعبيرهم .
 
https://www.facebook.com/Ortas.SyrianTV/videos/355273415160466/?__xts__%5B0%5D=68.ARDZS0fMeLAeUabvb9BxYUDCRLarBOiVF_3gDuJs3KjJIdOe4KjpImiO_Tc2tYrvoegi-sedicfEcqHBW13VlJXUAufL5eH9_J60TVwE7JK4olS_Pj1o6NQSfjy4yADZbNHqfqXE-ewnzgn0syJFR6T4lIB88xKHaNFOvmfsL7Hb7rTp9WERR8PFUun9A7e-Jor_BHizIoEODvrm7xYMlcKNFyA5ZkWeFZnwnqghlf41rs9RYN8USSNBRx4lCIOi3Mzv6u3oRug4Pm2xX3gYkRZs-tvvibxJo-xOz2oG8OL8fSPF44o0FH-MmUsmusN5MkwlfZMYfZhQSOcHvhmCv3YkkrA2_lvm5i-00w&__tn__=H-R
 
ويأتي ذلك على خلفيه تأهل نادي الجزيرة إلى الدرجة الأولى في الدوري السوري الممتاز بعد مباراته مع نادي الجهاد السوري ، وبقاء نادي الحرية في الدرجة الثانية
و وجه نادي الحرية اتهامات لنادي الجهاد بالتهاون مع نادي الجزيرة ” عن قصد ” في المباراة الفاصلة والتي انتهت بفوز الجزيرة وتأهله إلى الدرجة الأولى في الدوري السوري .
وعليه جرى تقديم شكاوى من قبل الحرية للاتحاد السوري لكرة القدم ، والذي قرر إقامة مباراة فاصلة ، تقام اليوم الاثنين ، لتحديد الفائز والذي سيصعد إلى الدرجة الأولى في الدوري السوري الممتاز .
المصدر : موقع مراسلون – رياضة
 

قد يعجبك ايضا