ريف حماة .. فيديو +18 ..شاهد كيف حوّل الجيش السوري التركستانيين إلى أشلاء

وثقت وكالة  Anna News الروسية معارك الجيش السوري ضد المجموعات الإرهابية في جبهة ريف حماة الشمالي خلال الأيام الماضية .

ريف حماة – مراسلون

ونشرت الوكالة شريط فيديو وثق عملية احباط الجيش السوري هجوم جبهة النصرة والمسلحين التركستانيين على بلدتي كرناز و الجملة في ريف حماة الشمالي.

وأظهر الفيديو الخسائر البشرية والعسكرية التي لحقت بالمجموعات الإرهابية خلال هجومها على بلدة كرناز ، وتبين أن جثث المسلحين القتلى من الجنسية التركستانية والشيشانية .

كما وثق الفيديو وصول تعزيزات عسكرية كبيرة للجيش السوري بقيادة العميد سهيل الحسن إلى محاور القتال في ريف حماة ، تمهيدا ً لبدء عملية استرداد القرى التي دخلتها النصرة مؤخرا ً

وكانت جبهة النصرة بالاشتراك مع فصائل ” جيش العزة ” و الجبهة الوطنية للتحرير ، شنت الخميس الماضي هجوما ً على محور السقيلبية – محردة بريف حماة وسط سوريا ، وذلك بهدف قطع الاوتوستراد الحربي الذي يصل بين البلدتين .

وعمدت القوات السورية إلى التراجع عن بلدتي تل ملح و الجبين بهدف امتصاص هجوم النصرة الإنتحاري ، وتكفل سلاح الجو و الصواريخ بإيقاع عشرات القتلى في صفوف المسلحين بشكل استنزف المسلحين  بشكل كبير.

الجدير بالذكر أن الجيش السوري كان قد بدأ مطلع شهر أيار الماضي عملية عسكرية ضد جبهة النصرة في المنطقة المنزوعة السلاح وسط سوريا ، واستطاعت القوات السورية السيطرة على أكثر من 27 قرية وبلدة متوغلة داخل الريف الإدلبي لأول مرة من محور بلدة كفرنبودة الاستراتيجية

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا