سقوط مروحة سقفية على طالبة خلال تأدية امتحانها لحظة دخول وزير التربية

أصيبت طالبة في المرحلة الثانوية بجروح خلال تأديتها امتحان مادة التاريخ جراء سقوط مروحة سقفية عليها، ترافق ذلك لحظة دخول وزير التربية عماد العزب إلى قاعة الامتحان في الحمدانية بحلب.

حلب – حوادث

وذكرت صحيفة “تشرين” الحكومية، أن الحادثة وقعت في مدرسة حماة الديار المحدثة في الحمدانية بحلب حيث أسعف عناصر الشرطة طالبة  ثانوي تدعى ” مريم الحمصي ” إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتسبب وقوع المروحة السقفية على الطالبة إصابتها بجروح طفيفة ، وبقي وزير التربية بانتظار الطالبة في المركز حتى اطمأن على صحتها.

وبعد تقديم الإسعافات الأولية اللازم للطالبة تمت إعادتها لتكمل الامتحان .

وقالت والدة الطالبة لموقع محلي ، بأن ابنتها جاوبت على أغلب الأسئلة، إلا أنها لم تستفد من الوقت الكامل بالامتحان، حيث سلمت أوراقها فور عودتها إلى الامتحان وعادت إلى منزلها لأنها لا تزال تشعر بالألم.

والطالبة مريم في حالة صحية مستقرة حالياً وتستطيع تقديم مواد الامتحان المتبقية.

وكانت امتحانات الدورة الأولى للشهادة الثانوية بدأت في 9 حزيران الجاري، وستستمر حتى 27 منه للفرع الأدبي، كما تستمر حتى 30 من الشهر نفسه للفرع العلمي والثانوية الشرعية.

وبدأت امتحانات شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية في 10 حزيران وتستمر حتى 26 منه للتعليم الأساسي، بينما ستستمر حتى 30 من الشهر ذاته بالنسبة للإعدادية الشرعية.