الابراج الأكثر والأقل حظاً في شهر حزيران

يخبئ شهر حزيران الكثير من المفاجآت لكل الابراج فمن هي الأبراج التي ستتغيّر حياتها نحو الأفضل ؟ ومن هي الأبراج الأسوأ حظاً ؟

الابراج الأكثر والأقل حظاً في شهر حزيران

 

الحمل 21 آذار – 20 نيسان

لديك الكثير من الأفكار، سيحترمك الناس بسبب طريقتك في انتقاء الأفضل لك وللمحيطين بك، نظّم أمور بعض الناس كي تستطيع التقدّم، سيحبّ الآخرون سماعك ومعرفة ما يجول بخاطرك.

عاطفيّاً: اجعل الحبيب يقدّر حديثك، حاول أن تصغي إلى الشريك، فهو بحاجةٍ اليك ، الأمور بينكما تسوء يوماً بعد يومٍ.

عملياً: افعلي المستحيل لجعل زملائك يدركون مدى قدرتك على القيام بأمورٍ عدّة في الوقت نفسه. كوني عند حسن ظنّ الآخرين. ستحصلين على كلِّ ما كنت تريدينه من عملك، إلّا أنّ بعض الآراء السلبية لن تعجبك، حاولي أن تصرفي النظر عنها وأن تتصرّفي من دون النظر فيها.

الابراج الأكثر والأقل حظاً في شهر حزيران

الثور 21 نيسان- 20 أيار

كن يقظ في تعاملك مع غيرك ولا تفقد ثقتك بنفسك، فقد تحصل معك بعض الأمور المحبطة، من الطبيعي أن لا تكون أفكارك كلّها إيجابيةً، ستختلف مشاعرك وطريقة تعاملك مع الأمور وستشعر بأنّك مقيّد بعض الشيء، لا تقلق من إقحام نفسك ببعض المسائل التي لا تخصّك.

عاطفيّاً: سيزورك شخصٌ مهمّ لك وستتفاجئ من وجود نقاطٍ مشتركةٍ أكثر ممّا توقّع،. لا تحاول التقرّب من الحبيب أكثر من اللازم، فإن قمت بذلكَ سيؤدي بك الأمر إلى خروجه من المنزل.

عملياً: انتبه فقد حان الوقت لك لتقوي ببعض الاتصالات المفيدة لخير شركتك، ستحصل على ترقيةٍ في مكان العمل وستكوني مسرور جداً، إنّه الوقت المناسب للعمل مع الفريق.

الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران

باستطاعتك أن تستخدم عقلك للوصول إلى حلولٍ واقتراحاتٍ متميّزة، فكّر في خطواتك فيها وصفّي ذهنك جيّداً قبل القيام بأيِّ عملٍ، ستسير الأمور بالشكل الذي تتوقّنه أنت، ممّا قد يقلق الأشخاص الذين يحيطون بك أحياناً، إنّ الهدف وطريقة تحقيقه يدخلان في الخانة نفسها.

عاطفيّاً: دلّل الشريك قليلاً بهدايا صغيرة أو بنزهةٍ فقد يفرح بشكلٍ أو بآخر، لا تخاف من التقرّب من عائلتك أكثر واستعادة حبهم.

عمليّاً: أنت تفهم القانون، باستطاعتك جعل المسؤولين يقدّرون جهودك ويعرفون أنّك خبير بالأمور التي تحلّها، ستواجه محنة كبيرة في مكان العمل.

الابراج الأكثر والأقل حظاً في شهر حزيران

السرطان 22 حزيران –22 تموز

تمتّع بنجاحاتك فأنت اخترت المسار الصحيح والمناسب، تأكّد من أنّ نجاحك في الميدان العمليّ لم يتوقّف بعد وأنّك تستطيع الوصول إلى درجات أعلى.

عاطفيّاً: التقدّم واردٌ في علاقتك مع الحبيب فاعرف كيف تستعمل سحرك لجعله يتقرّب منك أكثر فأكثر.

عمليّاً: تستحقّ التقدير والامتنان ، خذ استراحةٍ طويلةٍ لأنّك بحاجة إليها، وإلّا لن تستطيع العمل مجدّداً بالحماسة التي كنت تملكها.

الأسد 23 تموز – 22 آب

لا تستخدم ذكاءك بطريقةٍ تقلب الأمور ضدّك في المستقبل، توقّف عن استعمال طاقتك للقيام بالأمور التي لا تستحقّ، ستصلين إلى الهدف الذي وضعته..

عاطفيّاً: لا تهمي منزلك وأولادك فهم بحاجةٍ اليك كثيراً، حضّر بعض المفاجآت التي ستسرّ أفراد العائلة.

عمليّاً: باستطاعتك معرفة أيّ الخطوات أفضل من الأخرى لتحسين أدائك وأداء موظفّيك، ستعيد تنظيم جدول أعمالك ليتماشى مع العطل التي تريد أخذها قريباً..

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول

إنّ اليوم من أيام حظّك وبإمكانك استعمال طاقتك للخروج بنتائج مرضية. ستلقين تشجيعاً أكثر ممّا توقّعت بكثيرٍ. إنّ صورتك ستصبح مختلفة أمام المحيطين بك من كلّ صوب. ستشعرين بأنّك خلال الأشهر الأخيرة وسّعت نطاق أصدقائك الذين لهم أهدافٌ مطابقةٌ لأهدافك.

عاطفيّاً: سيساعدك الحبيب للتقدّم والقيام بأمورٍ لم تتخيلي نفسك يوماً تفعلينها. ستحاولين الجلوس مع زوجك والتخطيط للمستقبل. ستتناقلين حديثاً مع الحبيب قد تختلفان عليه. لا تخافي من ردّة فعله على بعض الأمور التي عارضها سابقاً وفعلتها لأنّه سيتقبّل ذلكَ في نهاية المطاف.

عمليّاً: لا تؤخّري الأمور المستعجلة للغد وإلّا خسرت الكثير من المال والوقت على حدّ سواء. إنّ المسائل العملية مهمّة أكثر من قبل وعليك أن توظّفي طاقاتك للحصول على أفضل النتائج. إن نظرت حولك تستطيعين رؤية الأمن الذي يحيط بعملك. أنت متحمّسة وستتمكّنين من فِعل الكثير.

الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

حاول أن تستخدم طريقةٍ أخرى للتعبير عن نفسك في وقتٍ آخر هذا النهار، كن واقعي جداً وستتقدّم بأقصى سرعة ممكنة، قد تشعر بصعوبةٍ في نقل أفكارك للمحيطين بك.

عاطفيّاً: ستغيّر بعض وجهات نظرك وستبحث عن شيءٍ مختلف لكنّك لن تجد أيّ تفسير منطقيّ، لا تتدخّل في عمل الشريك فإن ذلكَ سيزعجه..

عمليّاً: لا تحشر أنفك في ما لا يعنيك، فأنت بهذه الطريقة تجعل العيون كلّها مصوّبةٌ نحوك.

العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

قد يصبح الأمر الذي يتعبك مسألةً خطيرةً لا حلّ لها إذا تابع أحد الأشخاص إزعاجك، ستكتشف بعض الأشياء التي كنت تجهلها.

عاطفيّاً: أنت تقرأ مع الحبيب أفكار الآخرين ممّا قد يجلب لك بعض المتاعب ، لذا لا تقول شيئ عمّا تراه، حاول أن تعبّر عن احتياجاتك للحبيب فهو بحاجةٍ إلى معرفتها.

عمليّاً: تابع عملك وثابر للوصول إلى حيث تريد، ثق بكلِّ خطوةٍ تقومن بها ولا تتردّد بالإفصاح عن رأيك أمام من تثق بهم ثقةً عمياء.

الابراج الأكثر والأقل حظاً في شهر حزيران

برج القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

عليك أن تثابر وإلّا ستخسر المعركة بسرعة وستصل إلى طرق مسدودة، افعل ما بوسعك فإنّ ذلك سيزيد ثقتك بنفسك ويجعل الناس ينظرون اليك ويقدّرونك..

عاطفياً: قد تشعر ببعض الفتور في العلاقة بينك وبين الشريك، حاولي التفكير بواقعيةٍ، فإنّ ذلكَ الجانب من شخصيّتك يزعج الحبيب.

عمليّاً: إنّك لا تدرك عمليّاً ما تريدين، أنت تخرج من ذاتك لتجد مخبأك في البحث عن ما لا يمكنك إيجاده. لا تتردّد في استشارة من هم أكثر خبرةٍ منك.

الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

قد تشعر بأنّك تتواصل مع الآخرين وأنّك تستطيع استشارتهم حين يحلو لك ذلكَ، اجعل الناس يثقون بك أكثر، تأكّدي من أنّ الدعم الذي تحتاجه متوفّر وكلّ ما عليك فعله هو النظر إلى الأمام.

عاطفياً: إنّه الوقت المناسب لك لإعادة النظر في قراراتٍ اتّخذتها وأفكار كنتَ على وشكِ تنفيذها وكان الحبيب يمنعك من ذلكَ في ما مضى.

عمليّاً: انتبه من بعض الأفكار التي ستأتي إلى ذهنك وتجعلك تغيّر بعض وجهات النظر، ستثيرن إعجاب من حولك من زملاءٍ.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

ستجد نفسك قادر على التواصل والتكلّم مع غيرك ولكن كن صبور، ستكونين قادر على جذب من حولك، لا تفقد صبرك بسرعة

عاطفيّاً: لن تنجح وحدك في إيجاد الحلول، لذا قول له ما يزعجك وهو من سيساعدك فعلاً. تناقش مع حبيبك حول أمور العائلة.

عمليّاً: عليك أن تجعل زملاءك يقدّرون جهودك لإنجاح خطّة طرحتها عليهم منذ شهرٍ، لأنّ الأمر ليس سهلاً عندما يتعلّق الموضوع بالإقناع.

الابراج الأكثر والأقل حظاً في شهر حزيران

الحوت 19 شباط – 20 آذار

ستشجّع بعض الأشخاص، فبرأيك يمكنكهم إحداث فرقٍ ملحوظٍ، قوم ببعض النشاطات الاجتماعية وستوسّع نطاق علاقاتك مع الآخرين

عاطفيّاً: ستلفت انتباه كلّ الناس الذين ستراهم فأنت أنيق والحبّ في الأجواء، ستتعرّف إلى شخصٍ مميّزٍ.

عمليّاً: سيحاول الآخرون مساعدتك إذا كنت بحاجةٍ إلى ذلكَ، فكن متفائل واطلب النصيحة.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال