عاصي الحلاني يعلق على تمثيل تيم حسن والأخير يرد عليه

علق الفنان اللبناني عاصي الحلاني على الشخصيات التي يؤديها الفنان السوري تيم حسن في مسلسلاته مشيداً بإتقانه لها .
وخلال استضافته في برنامج ” عايشة شو ” ، أشاد الحلاني بأداء تيم حسن في مسلسل الهيبة 3 ( الحصاد ) وأعرب عن إعجابه بتمثيله منذ أدائه دور الملك فاروق .
كما امتدح الحلاني أداء الفنانين الآخرين المشاركين في مسلسل الهيبة 3 بالقول : ” أويس مخللاتي أحب تمثيله كثيراً ، وعبدو شاهين من ضيعتي البقاع والقديرة الممثلة منى واصف التي أعرفها معرفة شخصية و على قدر ما هي ممثلة مهمة هي أم مهمة حقاً “.
وتحدث عاصي الحلاني أيضاً عن الفنانات اللواتي شاركن تيم حسن بطولة الهيبة بأجزائه الثلاثة فقال : ” نادين نجيم الممثلة اللبنانية استطاعت أن تترك بصمة مهمة في الدراما ، وبعدها نيكول سابا وفاليري أبو شقرا وأحبهنّ جميعاً” .
بدوره ، رد الممثل السوري تيم حسن على إشادة الحلاني قائلاً : “محبتي وتقديري للغالي عاصي الحلاني كل الشكر على رأيك و متابعتك “.
 


يذكر أن مسلسل الهيبة 3 ( الحصاد ) يحصد نجاح لافت بعد نجاح جزئيه الأول و الثاني ، وهو من بطولة الفنان تيم حسن الذي يؤدي شخصية ” جبل شيخ الجبل” ، مع الفنانة سيرين عبد النور بشخصية ” نور رحمة ” ، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر برقاوي بالإضافة إلى منى واصف و عبدو شاهين و اويس مخللاتي و روزينا لاذقاني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى