شاهد .. لحظة تدمير طائرات الاحتلال الإسرائيلي أبنية كاملة في قطاع غزة

نشرت وسائل إعلام عبرية شريط فيديو ( شاهد بالأسفل ) أظهر لحظة تدمير الطائرات الإسرائلية أبنية سكنية داخل قطاع عزة وذلك ضمن الحملة الهمجية التي يشدنها العدو الإسرائلي على مواقع المقاومة الفلسطينية
ونشر المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي “أفيخاي أدرعي” عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك فيديو يظهر غارة جوية استهدفت بناء سكني داخل قطاع غزة ما أدى لتدميره بشكل كامل.
وزعم “أدرعي” أن الغارات التي شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت مواقعاً للفصائل الفلسطينية داخل قطاع غزة.
شاهد لحظة تدمير الطائرات الإسرائيلية أحد الأبنية في القطاع:
https://www.facebook.com/IDFarabicAvichayAdraee/videos/293450238263692/
إلى ذلك أكدت وزارة الصحة الفلسطينة استشهاد سبعة فلسطينيين بينهم أم حامل وطفلتها منذ بدء الهجوم الإسرائيلي على القطاع منذ صباح الأمس إضافة إلى جرح 45 شخصاً.
شاهد لحظة تدمير بناء في غزة:
https://www.facebook.com/QudsN/videos/415970972533257/?v=415970972533257
بالتوازي مع ذلك استهدفت سرايا القدس التابعة للمقاومة الفلسطينية مدن ومستوطنات العدو الإسرائيلي بصواريخ جديدة ذات قوة تدميرية كبيرة رداً على استهداف المدنيين في القطاع.
وأكد قائد في سرايا القدس أن المقاومة الفلسطينية جاهزة لتوسيع دائرة النار كماً ونوعاً مشدداً على أن الاحتلال تكتم على خسائره نتيجة الصواريخ الجديدة التي استهدفت مستوطناته يوم أمس.
وبحسب وسائل إعلام العدو فقد قتل مستوطن وأصيب 24 أخرين جراء استهداف المقاومة الفلسطينية للمستوطنات الإسرائيلية في محيط قطاع غزة.
شاهد لحظة سقوط صاروخ فلسطيني في إحدى مستوطنات الاحتلال


ويشار إلى أن وسائل إعلام صهيوينية أعلنت أنه تم فتح الملاجئ في مستوطنات غلاف غزة إضافة إلى بقاء نحو 200 ألف تلميذ في منازلهم اليوم نتيجة توتر الأوضاع في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى