موعد عرض مسلسل سلاسل دهب في رمضان 2019 والقنوات الناقلة له

أعلنت بعض القنوات التلفزيونية عن مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2019 ومن بينها مسلسل سلاسل دهب الذي ينتظره الجمهور بفارغ الصبر بعد رؤية الفيديو التشويقي للعمل .
وأظهرت لقطات من الإعلان مشاهد تشويقية تحمل الكثير من لمحات الصراع الدائر بين “مهيوب” (بسّام كوسا) وضحاياه، بأشكال مختلفة من الحب والمكر والعنف والمكائد النسائية، لا سيما أن المرأة تستحوذ على الجانب الأبرز من العمل الدرامي، عبر ثنائية ” دهب ” و” زكية ” ( كاريس بشّار وديمة بيّاعة ).

موعد عرض مسلسل سلاسل دهب

يغزو العمل أهم الفضائيات العربية على أن يتم تحديث المقال في حال ورود مواعيد وقنوات جديدة:
قناة سوريا دراما : 2 ظهرا ً
سما: الساعة 17:45
لنا :  22:00 الإعادة 11:00
دبي: الساعة 20:00
الشارقة 13:30
LDC: 18:00
حواس 02:00
عمان: الساعة 13:00 – الاعادة 01:00
الفضائية السورية: الساعة 00:00
الغد المشرق: الساعة 20:00
سلطنة عمان : 02:45
حكايات ART

كواليس مسلسل سلاسل دهب
كواليس مسلسل سلاسل دهب

ويعتبر المسلسل من أحد أضخم الإنتاجات في هذا النوع الدرامي وهو من تأليف وسيناريو وحوار سيف رضا حامد، وإخراج إياد نحّاس، وإنتاج شركة غولدن لاين للإنتاج الفني، وبطولة النجوم بسّام كوسا و كاريس بشار و ديمة بياعة و شكران مرتجى و جيني إسبر و  عبد الهادي الصبّاغ وصباح الجزائري و سحر فوزي و سامر اسماعيل و مها المصري و علي كريم وعلي سكّر و زينة بارافي و طارق عبدو و أنس طيارة و رهف الرحبي و ريام كفارنة و سارة بركة و فاتن شاهين و طيف ابراهيم و رزان ابو رضوان وآخرين .
كواليس مسلسل سلاسل دهب
كواليس مسلسل سلاسل دهب

 
وتدور أحداث المسلسل الشامي في الحارات القديمة في تحدّ يمكن وصفه بـ”الرجالي النسائي” ضمن النسيج الاجتماعي العام، بين صائغ محنّك في سوق الذهب، يتميز بمعرفة عميقة بنفسيات النساء وحسّه كـ”زير نساء”، وضحاياه السابقات واللاحقات اللواتي سيجابهن النار بالنار.
 

قد يعجبك ايضا