Site icon موقع مراسلون

الهيبة ..تصريح جديد من زوج سيرين عبد النور بعد استمرار مشاهدها الجريئة

أكد فريد رحمة زوج الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أن لا يفوت حلقة من مسلسل الهيبة 3 ( الحصاد ) الذي تؤدي زوجته بطولته .
وقال رحمة في تصريحاته لبرنامج ” عرب وود ” المذاع على قناة ” روتانا خليجية ” أنه لا يفوت أي حلقة من مسلسل الهيبة وإذا لم يرها وقت إذاعتها، يذهب إلى المنزل مبكّراً لكي يشاهد الإعادة .
كما رد رحمة على اتهامه بعدم الغيرة على زوجته وخاصة بعد مشاهدها الجريئة مع الفنان تيم حسن خلال إحدى حلقات المسلسل ، فقال ” كل هادا حكي .. يجربوا ويشوفوا إذا كنت بغار أو لا ” .
 

الفنانة سيرين عبد النور وزوجها

وسبق وأعلنت النجمة سيرين أن زوجها يشاهد جميع حلقات المسلسل ويبتسم من تمثيلها مضيفة: “بيعرف إني أنا ليه لوحده .. واللي على التليفزيون مجرد تمثيل لا أكتر و لا أقل .. و على فكره زوجي كتير بغار “.
وبررت تلك المشاهد الجريئة التي جمعتها مع الفنّان السوري تيم حسن  في حلقات الجزء الثّالث من مسلسل الهيبة ، بأنها تعكس شخصيات تعيش في المجتمع .
وتؤدي الفنانة سيرين عبد النور في مسلسل الهيبة 3 ( الحصاد ) دور الإعلامية ” نور رحمة ” التي تجمعها قصة حب رومانسية مع ” جبل ” الفنان تيم حسن ، يكون لها تأثير على حياتها الاجتماعية والمهنية حيث تخسر عملها و منزلها بعد معرفة ” ثروت ” رجل الأعمال الذي يحبها ، لعلاقتها مع جبل .

Exit mobile version