مسلسل الهيبة 3 ..سيرين تكشف ردة فعل زوجها على المشهد الجريء مع تيم حسن

أثار مشهد رومانسي في مسلسل الهيبة 3 ، جمع كل من الفنان السوري تيم حسن والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، جدلاً واسعاً وعرض كل منهما لسيل من الانتقادات .

وتساءل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن ردة فعل زوج الفنانة عبد النور، فريد رحمة،  بعد عرض ذلك المشهد خلال مسلسل الهيبة 3 .

و كشفت عبد النور عن رد فعل زوجها مبينة أنه يشاهد العمل معها، ويبتسم من تمثيلها فهو يعلم جيداً أن الأمر برمته كله تمثيل ويتفهم الوضع تماماً.

كما اعترضت سيرين  على الانتقادات التي وجهت لها مع تيم حسن على المشاهد التي وصفها البعض بأنها جريئة ولا تناسب شهر رمضان ، معللة ذلك بأن المسلسلات تقدم نماذج موجودة في المجتمع.

 

وفي الحلقة التاسعة من مسلسل الهيبة 3 ( الحصاد ) ظهر نجمي العمل بمشهد رومنسي حيث يحمل (جبل) جارته الإعلامية (نور) بين ذراعيه ويمضيا ليلة على السرير، وتظهر في اليوم التالي (نور) عارية الساقين وترتدي قميص (جبل) .

وحصد مسلسل الهيبة 3 ( الحصاد ) مشاهدة عالية خلال موسم رمضان 2019 خاصة مع وجود الثنائي اللافت تيم حسن وسيرين عبد النور.

ويشارك إلى جانب نجمي العمل، نخبة من الفنانين الآخرين بينهم منى واصف، روزينا لاذقاني ،أويس مخللاتي .

وتبدأ أحداث الجزء الثالث من مسلسل الهيبة بانتقال جبل إلى مبنى جديد للتخلص من التشديدات الأمنية حول المستشفى الذي يعالج فيه ابن عمله “شاهين”، وتكون جارته في الشقة المقابلة الاعلامية نور”سيرين عبد النور”، وتبدأ شرارة الحب بينهما.