باسم ياخور لـ نسرين طافش : وقفي عمليات تجميل ..وعن يزن السيد : نسونجي

أعلن الفنان السوري باسم ياخور أنه سيستضيف خلال الحلقة المقبلة من برنامج ” أكلناها ” الفنان السوري يزن السيد ، وذلك من خلال فيديو تشويقي للحلقة نشره عبر حسابه في انستغرام

وشارك باسم الفيديو مقدما ً ضيفه الممثل الشاب يزن السيد على أنه ” نسونجي ” .

كما ظهر في الفيديو لقطات من الأسئلة التي سيطرحها ياخور على ضيفه ومن بينها سؤال محرج عن الامرأة التي خان السيد زوجته معها .

 

 

وأحدثت قصة خيانة يزن السيد لزوجته ضجة كبيرة وانتشرت بعدها عدة أخبار وإشاعات عن علاقة تجمعه بخبيرة التجميل لمى الرهونجي .

كما تعرض الفنان باسم ياخور في الحلقة السابقة التي استضاف فيها الفنانة اللبنانية أرزة الشدياق لموقف محرج عندما قرر الإجابة عن سؤال وجهته الشدياق له وهو: “من هي الفنانة السورية التي تقول لها يكفي عمليات تجميل توقفي”، ليقرر ياخور الإجابة رافضاً تناول الطبق الذي أمامه فقال : “إنها فنانة جميلة ومميزة إلا أنها بدأت تفقد ملامحها الأصلية بسبب عمليات التجميل لذلك أقول للفنانة نسرين طافش توقفي يكفي “.

ويحظى برنامج “أكلناها” الذي يقدمه ياخور على قناة لنا الفضائية بنسبة مشاهدة عالية ، والحلقة التي حصدت النسبة الأكبر هي حلقة شكران مرتجى لكونها تسببت بسوء تفاهم بين مرتجى والفنانة أمل عرفة بسبب عدم إجابة شكران عن سؤال “من الأفضل في التمثيل والموهبة : الفنانة السورية أمل عرفة أم اللبنانية ماغي بوغصن “، فقررت مرتجى حينها عدم الإجابة وتناولت الطبق الذي أمامها.

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال