حلب .. بالفيديو .. القبض على عصابة متخصصة بسرقة السيارات "الفخمة"

تمكن فرع الأمن الجنائي في حلب من إلقاء القبض على عصابة متخصصة بسرقة السيارات “الفخمة” من أحياء المدينة بطرق مختلفة.
وبحسب ما نشره الإعلامي شادي حلوة عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك فقد تمكن فرع الأمن الجنائي في حلب متمثلاً بالعقيد “علي الصالح” من إلقاء القبض على متزعم عصابة سرقة السيارات المدعو “ع – ع”.
 

في حلب تسجيل اكثر من 10 حالات كسر وخلع للسيارات من نوع (BMW) وميرسيدس حصرا … والعصابة واحدة وهذه احدى الحالات التي تم توثيقها بكاميرا مثبّته امام مدخل البناية … والى الان لم يتم القاء القبض على العصابة …الصور لربما غير واضحة وعلى من يتعرّف على السارقين الاسراع بإبلاغ قيادة الشرطة او فرع الامن الجنائي …

تم النشر بواسطة ‏‎Shadi Halwi‎‏ في الاثنين، ٢٩ أبريل ٢٠١٩

وبعد التحقيق معه تبين أن المجرم “ع – ع” يوجد بحقه 8 جرائم سابقة وأحكام غيابية من بينها السجن لمدة عشرة سنوات.
وبحسب “حلوة” فإن عملية القبض على العصابة تمت بإشراف مباشر من وزير الداخلية السوري اللواء محمد رحمون الذي تابع تفاصيل القضية.
وكان الإعلامي شادي حلوة نشر قبل أيام فيديو يوثق إحدى حالات سرقة السيارات من داخل مدينة حلب مطالباً من يعرف السارقين بإبلاغ قيادة الشرطة أو فرع الأمن الجنائي.
يذكر أن مدينة حلب شهدت خلال الأسابيع الماضية أكثر من 10 حالات كسر وخلع لسيارات فخمة من نوع بي أم دبليو وميرسيدس بشكل خاص دون معرفة الجناة.
ويشار إلى أن قيادة شرطة حلب عثرت الشهر الماضي على طفلة رضيعة تم رميها في الشارع من قبل عصابة سرقت سيارة والدي الطفلة أثناء دخولهما للتسوق في حي الفرقان غرب المدينة، حيث تفاجأ اللصوص بوجود الرضيعة داخل السيارة ما دفعهم للتخلص منها على الفور عبر وضعها أمام أحد الجوامع في حي الحمدانية.

قد يعجبك ايضا