شاهد ماذا فعل الجيش السوري بـ رتل جبهة النصرة في محيط كفرنبودة ( قبل و بعد )

حصل موقع مراسلون على شريط فيديو أظهر تدمير الجيش السوري لـ رتل جبهة النصرة والذي حاول التقدم إلى جبهة كفرنبودة في ريف حماة الشمالي يوم أمس الجمعة .
ويظهر الفيديو مراحل إعداد جبهة النصرة للهجوم ، وتجهيز العربات المدرعة وصعود الإرهابيين إليها والهجوم على البلدة ، ومن ثم مراحل التصدي الجيش السوري للهجوم .
كما يظهر الفيديو بوضوح رتل النصرة المدمر كليا ً وتناثر الجثث بجانبه ، في حين تظهر لقطات أخرى آلية للنصرة مدمرة بمن فيها والجثث محترقة حولها .
وكانت تنسيقيات المسلحين اعترفت بمقتل أكثر من 40 إرهابي خلال احباط الجيش السوري للهجوم على بلدة كفرنبودة ، في حين قالت مصادر عسكرية لمرسلون أن أعداد قتلى وجرحى المسلحين منذ بدء العمل العسكري فاق 250 مسلح .
وارتفع إلى 9 عدد القرى والبلدات التي حررها الجيش السوري مؤخرا ضمن الحملة العسكرية على المنطقة المنزوعة السلاح بهدف السيطرة عليها وتأمين القرى المحيطة .
ومن أبرز المناطق المحررة بلدات كفرنبودة و قلعة المضيق ، والتي بالسيطرة عليها قُطعت خطوط امداد المسلحين بين ريف إدلب الجنوبي ( خان شيخون ومحيطها ) وقرى وبلدات سهل الغاب .
وتأتي العملية العسكرية للجيش السوري في ريف حماة الشمالي بعد فشل تركيا في ضمان تطبيق اتفاق سوتشي والموقع بين بوتين وأردوغان في أيلول الماضي ، والذي قضى بانشاء منطقة منزعة السلاح بعرض 15-20 كم تشمل بلدات اللطامنة وكفرزيتا و خانشيخون وغيرها .
 

إلا أن تعنت فصيل جيش العزة ورفضه تسليم أسلحته والخروج من المنطقة المنزوعة السلاح ، واستمرار مسلحي النصرة وأنصار الدين بقصف القرى الآمنة وشن هجمات على نقاط الجيش ، استدعى رد عسكري من الجيش السوري .
في حال تعذر اليوتيوب .. اضغط هنا للمشاهدة على رابط خارجي

قد يعجبك ايضا