اكلات رمضان 2019 .. وجبات غربية سهلة التحضير .. صور + الطريقة

تتجه بعض السيدات لإضفاء لمسة غربية على مائدة الإفطار والتنويع في لذلك تبحث في المواقع المختصة عن أفضل وجبات و اكلات رمضان 2019 التي يمكنها إعدادها بسهولة .
ومن بين تلك الوجبات اخترنا لكم:

اكلات رمضان 2019 .. سلطة سيزر

هي واحدة من الأطباق المشهورة في المطبخ المكسيكي ، وسميت باسم الشخص الذي حضرها ، وهي من الوجبات الخفيفة واللذيذة، وسريعة التحضير.
وي دخل في مكوناتها صدر دجاج وخبز توست وخس ومايونيز، يضاف إليهم زيت زيتون وعصير ليمون و ثوم و جبنة القشقوان وبعض التوابل .

سلطة سيزر
سلطة سيزر

أكلات رمضان 2019 .. اللازانيا الإيطالية

تعتبر من الأطباق المميزة لدي الكثير من الناس ، ويرجع اسمها إلى اسم الطبق أو الصينية التي تطبخ فيها ، ويبدو أنها وجبة ترجع تاريخها إلى مئات السنين .
يدخل في مكوناتها : شرائح اللزانيا ، اللحمة المفرومة ، بصل و ثوم و قليل من البندورة الحمراء الطازجة ، و زيت الزيتون ، الفلفل الأسود والملح .

اللازانيا الإيطالية
اللازانيا الإيطالية

وجبات رمضان 2019 .. اسكالوب بانيه

يعتبر اسكالوب بانيه من الأطباق الرئيسية التي يمكن وضعها على مائدة الإفطار ، كما أنه من الأطباق المنتشرة عالمياً والمتميزة بمذاق البهارات المختلفة وحرية اختيارها حسب الرغبة .
يدخل في مكونات هذا الطبق صدور الدجاج المتبلة بأنواع من التوابل حسب الرغبة، ثم طبقة الغلاف التي يغمس بها الدجاج وهي عبارة عن مزيج من البيض والدقيق تضاف إليه توابل مختلفة مثل البابريكا والفلفل والكركم .

اسكالوب بانيه
اسكالوب بانيه

 
اقرأ المزيد: أكثر من عشبة بإمكانها تخفيف الشعور بالعطش أثناء الصيام .. تعرفوا إليها

تابعوا مراسلون على