ميريام فارس ممنوعة من دخول الكويت .. وجمهورها غاضب

صدمت الفنانة ميريام فارس بقرار منعها من دخول الكويت لإحياء حفلها الذي كان مقرراً إحياؤه اليوم في مدينة الألعاب والترفيه ” حولي بارك ” .

وعلى الرغم من محاولات القائمين على الحفل لحل مشكلة منعها الدخول إلى الكويت ، إلا أن جميعها باءت بالفشل وذلك بحسب ما ذكر أحد الصحفيين الكويتيين المتابع للأمر

 

 

وتعود أسباب المنع إلى حفلها الذي أحيته العام الماضي في الكويت إلى جانب الفنان ماجد المهندس وفهد الكبيسي ، حيث منعت من الرقص والتمايل على المسرح من قبل وزارة الإعلام وهو الأمر الذي التزمت به ميريام فعلاً .

الأمر الذي أثار غضب الجمهور حينها والذي أعرب عن غضبه من أداء ميريام وأن صوتها كان ” نشاز ” وأنه لم يقترن مع الموسيقيا  وهو ما انعكس سلباً على الحفل .

ليتردد بعدها أن ميريام فارس أعربت عن غضبها لكثرة الشروط  التي فرضت عليها من قبل بعض مسؤولي الحفلات وعدم تجاوب الجمهور معها ، الأمر الذي اعتبره بعض المسؤولين في الكويت مسيئاً لهم ودفعهم لاتخاذ اجراءات بحقها تمنعها من دخول الكويت .

وفي وقت لاحق ، اعتذرت ميريام فارس من جهورها في الكويت عن إحياء حفلتها اليوم الجمعة رغم إعلانها عنه في حسابها الرسمي على انستغرام ، وأشارت أن الشركة المنظمة للحفل أخلت بالاتفاق قبل أن يخرج الصحفي الكويتي ويشكف سبب منعها .

اقرأ المزيد : بالصورة … ميريام فارس تستعرض رشاقتها بـ هوت شورت

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا