أخبار الفن

بعد عرض الحلقة الأولى .. برنامج أكلناها على قناة لنا السورية يواجه انتقادات .

حالة من الصدمة حلت على مشاهدي ” قناة لنا ” بعد عرض أولى حلقات البرنامج الترفيهي ” أكلناها ” الذي يقدمه النجم باسم ياخور ، وذلك بسبب الفكرة الغريبة التي تقوم عليها حلقات البرنامج والتي تبدأ باستضافة فنان  من أجل خوض مسابقة تدور تفاصيلها حول أسئلة من حياته الشخصية والعملية وللضيف حق الإجابة أو التغاضي عنها واستبدالها بقبول تحدٍ ما .
ليتضح خلال الحلقة الأولى من البرنامج التي عرضت مساء يوم أمس أن التحدي عبارة عن تخير الضيف بين الإجابة على سؤال قد يكون حساس ، أو تناول أنواع مختلفة من الطعام مؤلفة من مزيج غريب يقوم على خلط مكونات عدة من البهارات والزيوت والشحوم مع الدجاج أو أطعمة أخرى ، ما يجعل منها غير صحية أو طعمها غير محبب وغير قابل للمضغ .
و أثار الأمر غضب المشاهدين باعتبار أن الفكرة مقززة وتقوم على إحراج الضيف ، خاصة وأن الفنان محمد حداقي حلّ ضيف الحلقة الأولى من البرنامج ، و ظهر في عدة لقطات وهو يحاول إخراج الطعام من فمه بسبب طعمه الكريه ، إلا أنه أُجبر على ابتلاعه وفق قوانين البرنامج .
من جهتها ، طرحت صفحة قناة لنا على الفيسبوك استبيان سألت فيه الجمهور عن آرائهم حول الحلقة الأولى من البرنامج بحسب مارصد ( مراسلون – أخبار الفن ) .
وتراوحت التعليقات بين ناقد لطريقة تقديم البرنامج ، وبين من اعتبر أن أسئلة البرنامج للضيف لم تكن مناسبة ، أو أنها لم تأتي بالجديد ، بل عمدت إلى وضع الضيف بين خياريين ، الإجابة على سؤال حساس أو تناول طعام ” مقزز ” .
في حين أبدا العديد من المتابعين إعجابهم بفكرة البرنامج ، ولكنهم تحفظوا على نوعية الأسئلة والأطعمة ، مطالبين بأن تكون الأسئلة أكثر موضوعية في الحلقات القادمة .
شاهد الحلقة الأولى من برنامج أكلناها
https://www.youtube.com/watch?v=Ll61Fo_PGFA
 
المصدر : مراسلون – أخبار الفن

زر الذهاب إلى الأعلى