بالفيديو .. جماعة متطرّفة تُجبر رجل مسلم على أكل لحم الخنزير لسبب غريب

أقدمت جماعة متطرفة على تعذيب رجل مسلم يبلغ من العمر 68 عاماً و إجباره على أكل لحم الخنزير الذي تُحرمه الشريعة الإسلامية.

وذكرت “سبوتنيك” أن مقطع مصور انتشر على مواقع التواصل يوثق حادثة الاعتداء التي وقعت في ولاية أسام بالهند أمام حشد من الناس في أحد الأسواق الشعبية حيث اعتدت الجماعة الهندوسية المتطرفة التي تعتبر الأبقار حيوانات مقدسة على رجل مسلم  يدعى شوكت علي لأنه يبيع لحم الأبقار.

وأجبرت الجماعة المتطرفة التي تُحرم بدورها أكل لحوم الأبقار المسلم على الركوع وأحاط أفرادها به من كل صوب، ومن ثم أجبروه على أكل لحم الخنزير.

وأكدت الشرطة الهندية أن علي يبيع الطعام في المنطقة منذ قرابة 35 عاما، قبل أن تصادفه مؤخرا مجموعة من الهندوس، وهو يبيع لحم البقر، حيث لجأت إلى العنف وسوء معاملة الرجل، ومن ثم أجبرته على أكل لحم الخنزير.

واعتقل عناصر الشرطة عدد من الأشخاص على صلة بالحادثة الرهيبة، كما أن الجماعة المتطرفة اعتدت على مدير السوق كذلك، عندما حاول الدفاع عن علي.

وتحقق الشرطة الهندية حالياً فيما إذا كان البائع المسلم قد طالب بإذن رسمي لبيع لحم البقر، الذي وجد في متجره في السوق.

ويشار إلى أن ذبح البقر يُعد قانونياً في ولاية أسام، إلا أنه يتوجب على اللحامين الحصول على إذن رسمي قبل الشروع بذلك، حيث لا يسمح بذبح الأبقار دون سن 15 عاما.

قد يعجبك أيضا