فيديو لعصابة نسائية تحاول خطف طفلة من أمام مدرستها وسط دمشق

حاولت امرأتان يوم الأربعاء خطف طالبة مدرسة في الصف السابع من منطقة البرامكة وسط العاصمة السورية دمشق.
وتناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة القبض على الامرأتين التين حاولتا خطف طفلة في الصف السابع بالقرب من مدرستها.
وبالتحقيق معهما، اعترفت الامرأتان بأنهما بعد مراقبة الطفلة اقتربتا منها وأقدمتا على شدها من شعرها وسحبها إلى أن شاهدتهما موجهة المدرسة وتصرفت على الفور وأبلغت الشرطة.
وتمت ملاحقة الخاطفتين بعد إبلاغ الشرطة وإلقاء القبض عليهما وحسب ما أفاد المتواجدين لحظة الحادثة فإن الإمرأتين مثلتا الجنون أمام الشرطة .
https://youtu.be/RkvR05OFexA
وتوجد عصابات نسائية منتشرة في أماكن محددة داخل دمشق، هدفها الخطف بطرق مدروسة؛ بالتعاون مع عدد من الأشخاص المتربصين للانقضاض على الضحايا بهدف التجارة بأعضائهن، أو تحويلهن لممارسة الدعارة بالقوة، فيما تواصل الجهات الأمنية ملاحقتهم والقبض عليهم.
وفي حادثة مشابهة حصلت في 14 كانون الأول من العام الماضي، ذكر موقع “صاحبة الجلالة” أنه حصل على معلومات من فتاة تعرضت لتجربة خطف فاشلة في منطقة المزة 86 إذ أفادت بأن امرأة في العقد الرابع من العمر اقتربت منها طالبة مساعدة مالية لشراء الخبز، حيث قدمت لها مبلغ 200 ليرة وحاولت المضي بسبيلها، لكن المرأة لاحقتها مجدداً لسؤالها عن مكان المخبز والاقتراب منها بطريقة غريبة، وعندما تجاهلتها حاولت الإغماء والسقوط على الأرض ما أثار مخاوف الفتاة التي سارعت بالهرب.

قد يعجبك ايضا