Site icon موقع مراسلون

الممثلة السورية روبين عيسى تتعرض لحادث سرقة في منطقة راقية بـ دمشق

كشفت الممثلة  روبين عيسى عن تعرضها لحادث سرقة في وسط العاصمة السورية دمشق ، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك مطالبة الناس بالحذر الشديد أثناء المشي في شوارع المدينة .
وأكدت  أن ما حدث لها كان في أحد الأحياء الراقية في دمشق ، وقالت : ” احذروا … تعرضت للسرقة مساء أول أمس من قبل أحد عصابات الموتورات ، وذلك بعد خروجي من موقع التصوير في أحد المناطق الراقية في المدينة ” .
وأضافت : ” وهذه المنطقة يفترض أن تكون من أكثر المناطق أماناً في العاصمة وهي ” دخلة نادي الشرق مقابل الفور سيزن ” ، حيث أنني كنت برفقة أحد فنيّ الإنتاج الذي رافقني ليوصلني إلى السيارة ، وكان الشارع مليئاَ بالناس وبه كاميرات مراقبة إلا أن الشرطة اكتشفت أن الكاميرات لم ترصد تفاصيل الحادثة بسبب انقطاع الكهرباء ” .
وتابعت : ” العصابة كانوا سائرين بسرعة كبيرة وبعكس السير ، أشكر الله أنني بخير والحادث انفدا بحقيبتي بما فيها والقابل للتعويض ، الذي علمته أن هذه الحوادث تتكرر بكثرة في الآونة الأخيرة لذلك أرجو منكم الحذر والانتباه ” .
واختتمت منشورها بتوجيه الشكر لكل الأشخاص الذين التفوا إلى جانبها ولم يتركوها وهي بحالة الصدمة والخوف ، كما توجهت بالشكر لكل الأشخاص الذين سارعوا للاطمئنان عليها فور علمهم بالواقعة ” .

يذكر أن روبين عيسى ممثلة سورية و هي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق ،  شاركت في عدد من الأعمال السورية كان آخرها بقعة ضوء 2015 و مسلسل حرائر وغيرها .
مراسلون – اخبار الفن

Exit mobile version