حوادثمحليات

ريف دمشق .. جرعة هيروئين زائدة تودي بحياة إمرأة في الكسوة .. صورة

عثر فرع الامن الجنائي في ريف دمشق مساء أمس على جثة إمرأة بمنطقة الكسوة ليتبين أنها فارقت الحياة بعد حقن نفسها بجرعة مخدر زائدة.
وبحسب ما نشرته صفحة “الشرطة” عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فإنه تم العثور على جثة إمرأة في منطقة الكسوة بريف دمشق من قبل فرع الأمن الجنائي.
وأضافت الصفحة أنه وبعد حضور قسم الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي تبين أن سبب الوفاة كان بعد حقن المرأة نفسها بجرعة زائدة من مادة الهيروئين المخدرة في منطقة الوريد.

يذكر أن إدارة مكافة المخدرات نفت في وقت سابق أن تكون سوريا بلد مصنع أو مستهلك للمواد المخدرة وأكدت أن التصنيف العالمي لموقع سوريا وفقاً لتقارير الأمم المتحدة ومكتب مكافحة الجريمة هو بلد عبور وليس بلداً منتجاً، ونفت الإدارة في الوقت نفسه وجود أي مناطق لزراعة المواد المخدرة في المناطق التي سيطر عليها الجيش السوري بعد تخليصها من الجماعات الإرهابية.
ويشار إلى أن الضابط في إدارة مكافحة المخدرات “حسام عازر” أكد أن عدد قضايا الاتجار بالمخدرات خلال عام 2018 بلغ نحو 6500 قضية، كما أن الإدارة نجحت في ضبط 5167 كيلو غرام من الحشيش و163 كيلو من بذور القنب الهندي وأكثر من 12 مليون حبة كبتاغون مخدرة وكشف “عازر” أن تجارة المخدرات نشطة في مناطق سيطرة الفصائل الإرهابية التي تنسجم مع مصالحها حيث تستفيد الفصائل من عائدات المخدرات لتمويل أعمالها الإرهابية.

زر الذهاب إلى الأعلى