كمين يوقع أب داوم على اغتصاب ابنتيه القاصرتين في دمشق

ألقى الأمن السوري القبض على رجل داوم على اغتصاب ابنتيه مستغلاً غياب الأم عن المنزل بعد نصب الكمين اللازم له في منزله بكفرسوسة في العاصمة دمشق.

وذكر موقع “صاحبة الجلالة” أن الشقيقتان القاصرتان ” ب ، أ ” و ” ف ، أ ”  أقدمتا على الإدعاء على الأب لدى فرع الأمن الجنائي في دمشق “قسم الآداب” بدعوى تعرضهما لـ اغتصاب من الأب

وكانت الأم قبل تقديم الدعوى لاحظت تصرفات غريبة على زوجها تجاه ابنتيه فقامت بسؤاله مرارا لإيضاح تلك التصرفات حتى صار الموضوع مصدر خلاف دائم بينهما قي ظل إنكاره الشديد لأي تصرف غريب من قبله.

وشاءت الظروف بعد ذلك أن تنكشف جريمة الأب بحق ابنتيه حين اضطر إلى إسعاف ابنته ” ب ” للمشفى مع زوجته واتضح بعد فحصها تأثرها بانتهاكات جنسية ما أكد للأم شكوكها تجاه زوجها لكنها التزمت الصمت إلى مابعد الخروج من المشفى حيث طلبت من ابنتيها الادعاء عليه لينال عقابه.

واعترف الأب “ن ، أ” خلال التحقيق أنه “كان يستغل غياب زوجته عن المنزل ليقوم بضرب ابنته ” ب” بخرطوم مياه وإدخالها إلى الغرفة بالقوة ليبدأ التحرش والاعتداء عليها جنسياً مهددا إياها بالضرب المبرح في حال أخبرت أحد”.

وتابع أنه ” كان يمارس الجنس بتلك الطريقة مع ابنته “ب” منذ فترة طويلة ولكن شدة خوفها منعتها من إخبار أحد”، مضيفاً أنه أحياناً كان يقوم بإيقاظها من النوم ليلاً بحجة تحضير الشاي له ليكرر جريمته.

كما اعترف ” بـ اغتصاب والاعتداء مرتين على ابنته الثانية ” ف” عندما طلب منها البقاء في المنزل وعدم الخروج مع والدتها وأشقائها للسوق بحجة قيامها على خدمته وقام بإعطائها 1500 ليرة لضمان سكوتها بالإضافة لتهديدها بالضرب إذا أخبرت أحد والمرة الثانية كانت بعد عدة أيام بنفس الطريقة”.

ويشار إلى أن الأمن السوري سبق و ألقى القبض على مجرمين ارتكبوا جرائم لا أخلاقية مماثلة في الأشهر الأخيرة وتحويل الجناة إلى القضاء لنيل العقاب المناسب.

مقالات متعلقة : شاهد لحظة هروب فتيات دعارة عبر اسطح منازل في الكويت بعد قدوم دورية أمنية

 

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال