شاب سوري حاول اغتصاب فرنسية أمام ولديها في لبنان .. وهذا ماجرى

في حادثة غريبة من نوعها حاول شاب سوري مقيم في لبنان اغتصاب إمرأة فرنسية أمام أعين أولادها داخل مصعد البناء الذي تسكن به.

وفي المعلومات فإن شاب سوري لحق بإمرأة فرنسية مع ولديها إلى مصعد البناء الذي تسكن به وحاول التحرش بها كما حاول اغتصاب المرأة أمام أعين أولادها لكنه لم يتمكن من ذلك بسبب مقاومتها له.

وبناء على ذلك أصدر محكمة الجنايات في العاصمة اللبنانية بيروت برئاسة القاضي “سامي صدقي” حكماً بحق السوري “غسان -ط” بجنحة المادة 36 من قانون الأجانب بعد إقدامه على التحرش ومحاولة اغتصاب الفرنسية “فابيان – م” في منطقة الأشرفية.

وأصدرت محكمة الجنايات في بيروت حكماً بحبس المدعور “غسان-ط” لمدة عام كامل إضافة إلى ترحيله من الأراضي اللبنانية وذلك لعدم تسوية أوراق إقامته ودفعه الرسوم والنفقات المترتبة عليه.

يذكر أن نحو مليون ونصف المليون لاجئ سوري متواجدون في لبنان منذ بداية الأزمة السورية وعدد كبير منهم متواجد داخل المخيمات على الحدود المشتركة بين البلدين بينما إحصائيات الأمم المتحدة تقول أن العدد قرابة المليون.

ويشار إلى أن الفترة الأخيرة شهدت عودة آلاف السوريين من الأراضي اللبنانية إلى المناطق التي توقفت فيها المعارك داخل وطنهم بالتنسيق بين الأمن العام اللبناني والدولة السورية أو عبر المبادرات الشخصية، كما أعلن الأمن العام اللبناني إعفاؤه مخالفي شروط الإقامة من الغرامات في حال اتخاذهم قراراً بالعودة إلى سوريا.

 

مراسلون

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا