وزارة الداخلية تعلن القبض على سارق "المغافلة" في طرطوس

كشف موقع وزارة الداخلية أن دوريات الشرطة في مدينة طرطوس، ألقت القبض على شخص أثناء دخوله أحد المكاتب التجارية بقصد السرقة عن طريق المغافلة، وذلك بعد الاشتباه به، ليتم فيما بعد القبض عليه بالجرم المشهود.
وبحسب وزارة الداخلية ، فإنه وبالتحقيق مع المجرم في فرع الأمن الجنائي بمدينة طرطوس ، اعترف المدعو “أ–ر” بإقدامه على ارتكاب عدد كبير من السرقات بطريقة المغافلة من ضمن مكاتب الموظفين في عدد من الدوائر الحكومية والمشافي العامة والخاصة في المدينة
وأكد “أ-ر”، أنه كان يدخل إلى تلك الدوائر بصفة مراجع واضعاً قبعة على رأسه لإخفاء معالمه، ثم يبدأ بمراقبة المكان حتى خروج الموظفين منه ويقوم بالسرقة.
كما اعترف “أ-ر” بحسب موقع وزارة الداخلية، بارتكابه 11 سرقة، وبلغ مجموع المبالغ المالية التي سرقها من الحقائب النسائية والمحفظات الجلدية حوالي 45 ألف ليرة سورية.
وأيضاً اعترف المجرم، بإقدامه على ارتكاب عدة سرقات بطريقة المغافلة لمحفظات جلدية، تحوي مبالغ مالية تتراوح مابين الخمسة آلاف ليرة وثمانية آلاف ليرة سورية، وسرقة مبالغ مالية من عدة مكاتب ومشافي عامة وخاصة تتراوح مابين العشرة آلاف ليرة سورية والثلاثين ألف ليرة سورية.
وذكرت وزارة الداخلية أن “أ-ر” قام بسرقة 150 ألف ليرة سورية، من مكتبين في إحدى المديريات العامة في طرطوس.
يشار إلى أن وزارة الداخلية أكدت بأنه يجري العمل حالياً على تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

قد يعجبك ايضا