إيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء في مصر .. والأخيرة ترد بقوة .

أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر قرراً يقضي بإيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء ، إثر الأقاويل التي نُسبت إليها والتي اتهمت فيها بالإساءة إلى بلدها الأم مصر ، وذلك أثناء إحيائها حفلاً جماهيرياً في البحرين .
ووجه المحامي طارق محمود إنذاراً رسمياً لنقيّب الموسيقيين ، طالب فيه بتعليق نشاطات المطربة المصرية داخل البلاد وإيقافها عن الغناء نهائياً .
وكان المحامي سمير صبري قد تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد مواطنته شيرين عبد الوهاب ، اتهمها فيه بتطاولها على الدولة المصرية ونشرها أخباراً كاذبة أثناء إحيائها حفلاً غنائياً في دولة البحرين ، أساءت خلاله لمصر بالقول :
” أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي بيتكلم يتسجن ” .
من جهتها ، أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بياناً ردت فيه على القرار الصادر في حقها من قبل نقابة الموسيقيين .
وكشفت شيرين عن انزعاجها من تحوير كلامها والترويج إلى أنها أساءت إلى مصر ، وتوجهت من خلاله برسالة إلى جمهورها طالبتهم فيها عدم الالتفات إلى كل الأقاويل التي تتداول لأنها كاذبة و مجتزأة ، وأن يكون دليل إدانتها مجرد أقاويل روج لها برنامج معروف بمواقفه العدائية لمصر .
وأضافت قائلة : سأستمر بالغناء لإسعاد جمهوري ، وقد كلفت محاميها بالتصدي لهواة الصيد في الماء العكر ، لتكتب لهم الشهرة باقتران اسمهم بها .
من جهته ، أعرب الفنان حسام حبيب زوج شيرين عن غضبه الشديد من البلاغات المقدمة ضدها والمتهمة فيها بالإساءة إلى مصر ، وقال في حديث صحفي :
” زوجتي لا تسيء لمصر ولم يصدر منها أي تصريح ضد بلدها فهي إنسانة وطنية ، ولكن تم تحريف تصريحاتها فهي كانت تقصد الأشخاص الذين يشوهون صورتها فقط .
وأضاف : ” زوجتي ليست مجرمة بل على العكس هي إنسانة وطنية و رمز من رموز الفن المصري وتستحق التكريم دائماً ” .
الجدير بالذكر أن المحامي سمير صبري كان قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب اتهمها فيه بالتطاول على الدولة المصرية ونشرها أخباراً كاذبة ، أثناء إحيائها حفلاً غنائياً في دولة البحرين .
مراسلون – أخبار الفن