بالصور ..إطلاق سيارات “سايبا اتش 330” في سوريا على نمط BMW

أطلقت الشركة السورية إيرانية ” سيفيكو انترناشيونال” سيارات جديدة من مدينة حسياء الصناعية وحملت اسم “سايبا أتش 330″، بمواصفات عالية و تصميم مستوحى من معمل “بي إم دبليو – BMW” ومناسبة لمتوسطي الدخل.

ونقلت “سانا” عن مدير عام شركة “أرمادا السورية”  لتجارة السيارات و وكيل “سايبا” في سوريا فهد درويش ،قوله أن ” السيارة تتمتع بمواصفات حديثة وعالية ورائجة في الأسواق الإيرانية”.

وأضاف درويش أن “موعد طرح السيارة في السوق السورية سيكون بداية الأسبوع المقبل لدى الوكلاء في دمشق وحلب واللاذقية وحمص وحماة وغيرها من المحافظات وستقدم للمشترين تسهيلات كبيرة بالتقسيط وبدفعات مقبولة ومغرية”.

وقال درويش أن الشركة تعمل من خلال تقديمها هذه العروض على استقطاب شريحة أوسع من الزبائن وخاصة متوسطي الدخل ضمن الظروف والمعطيات الاقتصادية والقدرة الشرائية للمواطن وحسب الإمكانية التي يريد أن يقدمها.

وتتميز السيارة بمواصفات عالية الجودة والتصميم مأخوذ من معمل “بي أم دبليو” الألماني بمحرك 1600 ومن الميزات التي تتمتع بها سقف شمسي ونظام ذكي للتشغيل ونظام كهربائي متكامل وأكياس هواء للحوادث، وأن هناك 20 ألف طلب لشراء هذه السيارة.

ومن المقرر، أن يتم طرح 1000 سيارة من هذا النوع خلال العام الجاري في السوق السورية تستهدف الشريحة المتوسطة، بحسب تصريح المعاون التنفيذي لشركة “سايبا” بهام صابري.

وأكد صابري “أنه سيتم طرح أربعة أنواع جديدة من السيارات في الأشهر القليلة القادمة وستكون شبيهة لسيارة “سايبا أتش 330”.

 

وكانت السوق السورية، شهدت في أيار 2017 إطلاق ثلاث سيارات اتوماتيك جديدة، من صناعة مجموعة إيران خودرو الإيرانية الشريك لـ “سيامكو”.

 

كما أطلقت وزارة الصناعة، عام 2017 سيارة “شهبا” الجديدة المنتجة في الشركة السورية الإيرانية لتصنيع وتجميع سيارات “سيامكو”، وذلك بعدما أطلقت شركة “خلوف” التجارية في شهر شباط الماضي سيارتين سوريتين في السوق المحلية.

 

ويشار إلى أن الشركة الإيرانية السورية “سيفيكو” تقوم بتجميع السيارات السياحية بمعملها الذي أقامته في مدينة حسياء الصناعية بالقرب من حمص وانطلقت في عام 2005.

مراسلون + سانا

المصدر : فريق تحرير مراسلون
قد يعجبك ايضا