بعد خضوعها للتحقيق .. رانيا يوسف تنشر صورها بـ شورت على البحر .

نشرت الفنانة المصرية رانيا يوسف صورا ً جديدة لها بـ شورت أخضر على البحر وذلك بعد ساعة من انتهاء التحقيق معها بقضية الفيديوهات الإباحية ، وذلك بهدف قطع الطريق على الشائعات
واستمعت النيابة العامة المصرية لأقوال الفنانة رانيا يوسف في البلاغ المقدم منها ضد شخص مجهول  سرب مقطع فيديو فاضح على مواقع التواصل الاجتماعي ونسبه إليها مدعياً أنها هي من تظهر في المقطع المصور .
وأكدت رانيا في أقوالها أنها تعرضت للإيذاء النفسي على خلفية زج اسمها بقضية المخرج المصري في محاولة من مسرب الفيديو لتشويه صورتها أمام الرأي العام ، ونفت وجود أي علاقة تربطها بهذه القضية .
وأضافت أنها فنانة معروفة وعرضة للشائعات ولكن ليس بمثل هذا الضرر ، خاصة وأن ابنتيها تضررن بشكل كبير من هذه الشائعة
كما دافعت الممثلة المصرية عن نفسها قائلة بأن من ظهرت في الفيديو هي شبيهة لها وتم إلقاء القبض عليها من قبل مباحث الآداب في إشارة منها إلى الراقصة ” كاميليا ” ، وطالبت النيابة العامة باتخاذ الاجراءات اللازمة ضد الشخص الذي زج باسمها في هذه القضية وروج لهذه الشائعة .
و نشرت الفنانة رانيا يوسف مجموعة صور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستقرام ، فور خروجها من مقر النيابة في محاولة منها لقطع الطريق على أقلام الصحافة الصفراء خوفاً من استغلالهم مثولها لجلسة الاستماع وإعادة الترويج لخبر تورطها في القضية واحتجازها .
وبدت يوسف خلال الصور بـ جمبسوت قصير” شورت ” باللون الأخضر ، وعلقت عليها بالقول : ” لقد وجدت أنه إذا كنت تحب الحياة ، الحياة ستحبك مرة أخرى ” .
 

 
اقرأ المزيد :  نسرين طافش بـ”هوت شورت أحمر” وسط شوارع دمشق
مراسلون – أخبار الفن

قد يعجبك ايضا