The news is by your side.

شاهد .. هيفاء وهبي تسرق الأنظار بفستان أبيض على طريقة رانيا يوسف .

شاركت الفنانة هيفاء وهبي متابعيها على إنستغرام مجموعة صور من إطلالتها في الحفل الذي أحيته بتونس يوم الإثنين بمناسبة رأس السنة الميلادية.
وظهرت هيفاء في الصور مرتدية فستاناً شبيهاً بفستان الفنانة المصرية رانيا يوسف في حفل توزيع جوائز “دير جيست”، والذي أثار حينها جدلاً واسعاً على السوشال ميديا.
وهبي اعتمدت اللون الأبيض لفستانها ذو الشق الواسع من أحد الجانبين والذي أظهر في أسفله الهوت شورت ، لتبدو في قمة الأنوثة والرقي.
 

ولفتت هيفاء أنظار المتابعين الذين قارنوا بينها وبين رانيا التي اعتمدت اللون الأصفر لنفس الفستان ، فعلى عكس الأخيرة النجمة اللبنانية نالت إطلالتها استحسان عدد كبير من متابعيها الذين أشادوا باختيارها.
فكتتب أحد المتابعين تعليقاً جاء فيه :
“روعة تعرفي كيف تكوني مختلفة عن الكل “، وقال آخر: ” كتير حلو الفستان واللون عليكي”، بينما سخر البعض من تقليدها لإطلالة رانيا يوسف بالقول : ” خلي بالك من البطانة والنبي “.

يشار إلى أن هيفاء وهبي كانت قد تعرضت مؤخراً لهجوم عنيف بسبب تسريب صورة لها بفستان فاضح ، مما استدعى منها رداً مطولاً جاء فيه أن الصورة تم تعديلها بـ الفوتوشوب، بهدف تقليب الرأي العام عليها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
المصدر : مراسلون – اخبار الفن

التعليقات مغلقة.