شاهد .. هيفاء وهبي تسرق الأنظار بفستان أبيض على طريقة رانيا يوسف .

شاركت الفنانة هيفاء وهبي متابعيها على إنستغرام مجموعة صور من إطلالتها في الحفل الذي أحيته بتونس يوم الإثنين بمناسبة رأس السنة الميلادية.
وظهرت هيفاء في الصور مرتدية فستاناً شبيهاً بفستان الفنانة المصرية رانيا يوسف في حفل توزيع جوائز “دير جيست”، والذي أثار حينها جدلاً واسعاً على السوشال ميديا.
وهبي اعتمدت اللون الأبيض لفستانها ذو الشق الواسع من أحد الجانبين والذي أظهر في أسفله الهوت شورت ، لتبدو في قمة الأنوثة والرقي.
 
https://www.instagram.com/p/BsErLGEBYp9/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1c155w0k6gj0p
ولفتت هيفاء أنظار المتابعين الذين قارنوا بينها وبين رانيا التي اعتمدت اللون الأصفر لنفس الفستان ، فعلى عكس الأخيرة النجمة اللبنانية نالت إطلالتها استحسان عدد كبير من متابعيها الذين أشادوا باختيارها.
فكتتب أحد المتابعين تعليقاً جاء فيه :
“روعة تعرفي كيف تكوني مختلفة عن الكل “، وقال آخر: ” كتير حلو الفستان واللون عليكي”، بينما سخر البعض من تقليدها لإطلالة رانيا يوسف بالقول : ” خلي بالك من البطانة والنبي “.
https://www.instagram.com/p/BsFSf-5BXRF/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1g8wad9efjoxl
يشار إلى أن هيفاء وهبي كانت قد تعرضت مؤخراً لهجوم عنيف بسبب تسريب صورة لها بفستان فاضح ، مما استدعى منها رداً مطولاً جاء فيه أن الصورة تم تعديلها بـ الفوتوشوب، بهدف تقليب الرأي العام عليها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
المصدر : مراسلون – اخبار الفن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى