ديو المشاهير يشتعل حربا ً بين مخرج لبناني و فنان سوري ( فيديو )

خرج الفنان محمد المجذوب عن صمته ورد على التهميش الغير مبرر الذي تعرض له مؤخراً من قبل المخرج اللبناني سيمون أسمر خلال حلوله ضيفاً في حلقة الأسبوع الماضي من برنامج ” ديو المشاهير”.

وفي التفاصيل ، جمع ديو غنائي بين المشترك الوليد الحلاني ( ابن عاصي الحلاني )  والفنان السوري محمد المجذوب ، و حين سئل المجذوب من قبل مقدمة البرنامج أنابيلا هلال عن رأيه بموهبة الوليد وتوقعاته له، فعلق المجذوب بالقول إنه يتوقع له مستقبلاً زاهراً مشيراً إلى أنه قد يصبح من أهم فناني الوطن العربي.

فجاءت تعليقات المخرج اللبناني على كلام المجذوب مهينة ، وقال لمقدمة البرنامج ” إن المغني السيد محفوظ ” في إشارة للفنان المجذوب : ” صار عامل متل ليلى عبد اللطيف كنتِ تركتيه عالمسرح يتوقعلنا شوي “، ولم يتدارك خطأه في لفظ الاسم رغم أن مقدمة البرنامج أنابيلا هلال والحلاني توليا التصحيح.

ورداً على ذلك قال الفنان السوري محمد المجذوب في مقابلة أجراها مع برنامج تراندينغ : “ما بدي كتير إحكي وما بدي إفقد أعصابي لأن هيدا الشي كتير عصبني وكتير زعلني “.

مشيراً إلى أنه كان من الجدير بالمخرج أن يدلي بتعليقه أثناء وجوده على المسرح وليس بعد مغادرته، وأضاف أن معجبيه هم من طالبوه بالرد، متقدماً بالشكر إلى جمهوره المحب .

وتوجه إلى الأسمر بالقول: ” إذا إنت ما بتعرفني أنا دارس موسيقى قد عمري، أنا ما صرلي يوم ويومين عم غني “.

 

يشار إلى أن مواقع التواصل الإجتماعي كانت قد شهدت هجوماً من قبل محبي المجذوب بعد حلقة  ديو المشاهير ، والذين إنتقدوا كلام أسمر غير اللائق بحق الفنان السوري.

و شملت ردات الفعل أيضاً بعض المشاهير، من أبرزهم الفنان عاصي الحلاني الذي علق قائلاً: “محمد كنت رائعاً بالغناء والأخلاق “.

والإعلامي ​وسام بريدي​ الذي كتب عبر إحدى صفحاته قائلاً : “محمد المجذوب قمة في الإحترام ومش هالقد بدا يا أستاذ سيمون ديو المشاهير ” .

مراسلون – أخبار الفن