جريمة في درعا .. شاب يقتل والده عبر بندقية حربية لهذا السبب .

ألقى فرع الأمن الجنائي في محافظة درعا القبض على شاب بتهمة ارتكابه جريمة قتل والده أواخر عام 2018 نتيجة خلافات بينهما في بلدة جاسم .
وأفادت وزارة الداخلية على موقعها الالكتروني، أن جريمة القتل  كانت قد حدثت في أواخر عام 2018 من قبل شخص مجهول إلا أن المتابعات والتحريات من الشرطة كشفت أن الابن هو القاتل، حيث عُثر في حينها على رب أسرة مصاب بطلق ناري في صدره وقد فارق الحياة على إثرها دون دليل يدل على الفاعل.
وأضافت الوزارة أنه بعد جمع المعلومات عن هذه القضية تبين وجود خلافات عائلية بين المغدور وأفراد عائلته، وتم الاشتباه بولده ( ي . ز ) فتم إلقاء القبض عليه.
وكشفت التحقيقات مع الابن من قبل فرع الأمن الجنائي في درعا أنه هو من قتل والده دون تحريض من أحد، وذلك بإطلاق النار عليه من بندقية حربية.
وبرر الابن ارتكابه للجريمة أن السبب هو معاملة الأب السيئة له، ولأنّ والده كان يقوم بضربه وتوبيخه باستمرار ومنعه من السهر خارج المنزل أو الخروج مع أصدقائه.
و بدأ الابن يخطط لارتكاب الجريمة وحين مغادرة والدته وأشقائه المنزل قرر تنفيذها، وانتظر حتى خلود والده للنوم.
اقرأ المزيد : دمشق : جريمة اغتصاب في مشفى حكومي .. الجاني موظف والضحية قاصر
وقام بعدها الابن بأخذ البندقية الحربية العائدة لوالده، وقام بتجهيزها للإطلاق خارج المنزل كي لا يصحو والده على صوت تلقيم السلاح، ثم اقترب من والده وأطلق النار على صدره ما أدى إلى قتله مباشرةً.
وصادرت الجهات المختصة البندقية الحربية وتم تقديم القاتل مع المصادرات إلى القضاء المختص للنظر في قضيته و إصدار الحُكم المناسب بحقه.

قد يعجبك ايضا