تصريح صحفي لمدرب منتخب سوريا والنجم محمد عثمان قبل مباراة الأردن .

أكد مدرب منتخب سوريا لكرة القدم الألماني بيرند شتانغه أن المنتخب جاهز لمباراته مع المنتخب الأردني غداً في الجولة الثانية من بطولة آسيا ولا يعاني من أي ضغوط رغم التعادل مع فلسطين في الجولة الافتتاحية لكأس آسيا.

وقال شتانغه في مؤتمر صحفي عقد اليوم “سيدخل اللاعبون المباراة وعينهم على الفوز ونقاطها الثمينة ولا يمكن وصف موقفنا الحالي بأنه ضغط على الإطلاق وسنتحلى بالتركيز لاستعادة زمام المبادرة في المجموعة وتحقيق الفوز المهم ولا شيء سواه وخصوصاً بعد فوز الأردن على أستراليا في الجولة الأولى.”

وأضاف شتانغه: نحتاج إلى النقاط للاستمرار وسنفعل كل شيء ممكن والجميع مستعدون باستثناء أسامة أومري الذي يعاني من قطع في الرباط الصليبي للركبة حيث سيخضع للجراحة لافتاً إلى أن المباراة ستكون صعبة وحاسمة للمنتخبين .

وحول رؤيته لمنتخب الأردن قال: “شاهدت مباراة أستراليا والأردن وتفاجئت مثل كل الناس بفوز الأردن، لكن نحن نقوم بما علينا القيام به وندرس منافسنا بشكل جيد”.

ورداً على سؤال مراسل beIN SPORTS حول ما إذا كان المدرب سيغير من طريقته التي لعب فيها منتخب سوريا أمام فلسطين فقال: “سنغير من طريقتنا بالتأكيد ولكن لن أقولها”.

أما محمد عثمان نجم متوسط ميدان منتخب سوريا و هيراكليس الهولندي فقال: “لدينا شعور جيد قبل المباراة نحن أمام تحدٍ جديد مباراة نعتبرها نهائي، علينا أن نفوز والجميع يشعر بالثقة”.

وأضاف إلى أنه وزملاءه في المنتخب على أتم الاستعداد للقاء الأردن الذي سيكون فيه الأداء مختلفاً عن اللقاء الأول أمام فلسطين مبيناً أن لاعبي المنتخب لن يوفروا جهداً لإثبات جدارتهم على أرض الملعب وتحقيق الفوز لإسعاد الجماهير الغفيرة التي تقف خلف المنتخب .

الإعلانات
قد يعجبك أيضا
يسمح بنسخ مواد الموقع بشرط اضافة رابط الخبر أو ذكر المصدر كونها تحت رخصة المشاع الابداعي