مصادر سورية تكشف مالذي استهدفه العدو الإسرائيلي في الهجوم الأخير على سوريا

كشفت تقرير إخباري أن العدوان الإسرائيلي الأخير الذي أحبطته الدفاعات الجوية السورية كان يستهدف مطار دمشق الدولي جنوب سوريا .

وأفادت  “سيريا تودي” نقلاً عن مصادر خاصة أن “العدوان الإسرائيلي الذي حصل يوم الخميس الماضي كان يعمل على استهداف مطار دمشق الدولي”.

وأضافت المصادر أن “سلاح الدفاع الجوي السوري قام بإفشال أهداف العدوان بشكل كامل حيث تم إسقاط كل صواريخ العدوان بدقة متناهية”.

 

وأشارت إلى أن “ما تتحدث عنه بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية عن تحقيق أهداف للعدوان لا يعدو كونه تبريراً للفشل الذريع والخيبة الكبيرة من تحقيق أي هدف من أهدافه”.

وكانت وكالة “سانا” قالت الأسبوع الماضي، أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لعدوان فوق الكسوة بالمنطقة الجنوبية وأفشلته ولم يستطع رغم كثافته من تحقيق أي هدف من أهدافه حيث تم التعامل مع الأهداف المعادية وإسقاطها.

وكان موقع “ديبكا” الإسرائيلي ادعى أن الغارات ضربت مواقع للواء 90 السوري، شمالي القنيطرة، واللواء 112 جنوب المدينة نفسها، مشيراً إلى أن الضربات استهدفت مواقع ” إيرانية ” ، وهذا ما تنفيه المصادر بشكل تام .

ويروج العدو الإسرائيلي بشكل دائم إلى أنه يعمل على استهداف ” قواعد إيران ” في سوريا ، وذلك بحجج واهية وكاذابة لاسيما وأن الغارات الأخيرة الإسرائيلية استهدفت مواقع في ريف اللاذقية تابعة للجيش السوري والأمر الذي أدى حينها لاسقاط الطائرة الروسية .

المصدر : مراسلون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى