دمشق .. القبض على أكبر شبكة دعارة ولواط ..والمتورطين فنانات وشخصيات بارزة !

تواصل إدارة الإتجار بالبشر التابعة لوزارة الداخلية السورية التحقيق مع عدد من المتورطين والمقبوض عليهم  بتهمة امتهان و ترويج الدعارة في دمشق .

وذكر موقع هاشتاغ سوريا المحلي أنه وبعد التوسع بالتحقيقات معهم ، توصلت الإدارة المعنية للكشف عن شبكة جديدة ضمت أشخاص نافذين وذوي علاقات رفيعة المستوى في دمشق ، بالإضافة لفنانين وفنانات سوريين .

وبحسب الموقع المذكور ، فقد تمكنت إدارة الإتجار بالبشر من القاء القبض على المدعو ” أ.ط ” بتهمة تسيل الدعارة ، وذلك بعد ملاحقته لفترة وجيزة ، وتبين أنه صديق مقرب لعدد من كبار التجار والوجوه البارزة في المجتع السوري .

واعترف رئيس الشبكة ( أ.ط ) بتعامله مع عدد من الفنانات وشخصيات نافذة في المجتمع.

كما قادت التحقيقات المحققين لأسماء جديدة أكثر نفوذاً وجرائم جديدة لا تقف عند تسهيل الدعارة بل اقترنت بجرمي “اللواطة – وترويج المخدرات”.

ولا زال فرع الأمن الجنائي يستدعي أسماء أشخاص آخرين جرى الاعتراف باشتراكهم بالجرائم المذكورة ومنهم سيدة أعمال مقربة من الوسط الفني وفنان مقرب منها ،  لكنهم أنكروا التهم المنسوبة إليهم .

وشملت حملة الأمن الجنائي مطاعم وكافيتريات ضمن مدينة دمشق ، وعلى إثرها تم توقيف العديد من الفتيات المعترف عليهن من قبل الموقوفين ، حيث جرى تحويلهن إلى القضاء ولازالن موقوفات ، في حين جرى إطلاق سراح بعضهن .

وأشار الموقع أن الأمن الجنائي أوقف صاحب أحد المطاعم المعروفة في دمشق ، بالإضاقة لمراجعة بعض المطاعم الأخرى .

المصدر: هاشتاغ سيريا