بالصور: تحضيرات المنتخب السوري استعداداً لنهائيات كأس آسيا 2019

بدأ المنتخب السوري معسكراً تدريبياً في مدينة دمشق،وذلك ضمن برنامج الاستعدادات لنهائيات كأس أسيا2019 والتي سوف تقام في الإمارات مطلع شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

وبحسب عماد الأميري مدير المكتب الإعلامي باتحاد الكرة ، يستطيع الجماهير والصحفيين يوم السبت القادم في الساعة السادسة مساء حضور تدريبات منتخبنا الوطني .

ويعقد يوم الأحد القادم مؤتمر صحفي للكشف عن تشكيلة المنتخب النهائية كما سيكشف المؤتمر عن القميص الرسمي لمنتخبنا الوطني والذي سيلعب به في نهائيات كأس آسيا.

ويسافر نسور قاسيون يوم الأثنين الى الإمارات لإقامة معسكر تدريبي أخير، حيث يلتقي المنتخب اليمني في مباراة ودية يوم الأحد 30 كانون الأول بعد اعتذار منتخب الهند عن المباراة الودية والتي كانت مقررة بين المنتخبين.

وتأهل المنتخب السوري الى النهائيات بعد تصدره المركز الثاني برصيد 18 نقطة خلف المنتخب الياباني الذي تصدر ب 22 نقطة في المجموعة الخامسة والتي ضمت كل من :  اليابان وأفغانستان وكمبوديا وسنغافورة،

ولعب المنتخب السوري في مواجهاته الدولية الودية في فترة التحضير مع قطر التي انتهت بالتعادل 2/1، ومع العراق التي انتهت بالتعادل 1/1، وأزوبكستان بهدف لهدف، قبل أن يخسر في مواجهة منتخب قرغيزستان 2/1، وحقق فوزًا على البحرين بهدف دون رد.

وفي القسم الثاني من المواجهات الودية خسر أمام الصين 2/0، وتعادل مع عمان بهدف لمثله وخسر مع الكويت بهدفين لهدف.

ويفتتح منتخبنا الوطني مشاركته في النهائيات الآسيوية ضمن المجموعة الثانية بمواجهة فلسطين، في 6 من كانون الثاني، ثم يواجه الأردن في 10 من الشهر ذاته، قبل أن يواجه أستراليا في ختام مباريات الدور الأول، في 15 من كانون الثاني.

ويلعب المنتخب السوري ضمن المجموعة الثانية والتي تضم كل من : المنتخب الأسترالي والمنتخب الفلسطيني والمنتخب الأردني.

موقع مراسلون – رياضة

 

 

تابعوا مراسلون على